رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خالد النبوي يتصدر التريند والسبب أبلة فاهيتا

نشر
مسلسل أهل الكهف
مسلسل أهل الكهف

تصدر الفنان  خالد النبوى ، تريند محرك البحث "جوجل" بعد ظهوره أمس ضيفاً على برنامج "لايف من الدوبلكس" والذى تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، الخميس والجمعة من كل أسبوع تمام الساعة 11 مساءاً على قناة ONTV.

وشهدت حلقة الفنان خالد النبوي، و أبلة فاهيتا، مقدمة  برنامج  لايف من الدوبلكس" العديد من المواقف الطريفة بينه وبين أبلة فاهيتا، حيث استعرض الفنان مهاراته فى كرة القدم، وممارسة الرياضة بشكل عام.

الفنان خالد النبوى وبرنامج لايف من الدوبلكس

وأجاب الفنان خالد النبوي على عدد من الأسئلة الطريفة والصعبة، حول حياته المهنية والعملية، ورأيه فى زملاء الوسط الفنى.

بينما يكشف النبوي العديد من الأسرار فى حياته الشخصية ومشواره الفني  وآخر أعماله الفنية، كما يتحدث عن التغير فى بعض الأشياء فى حياته ليكون قريب من الجيل الحالي وأبناؤه، حيث يستعرض مواهبه المختلفة خلال الحلقة.

وينتظر الفنان خالد النبوي، عرض " فيلم أهل الكهف "  والذى تدور قصته حول "صراع الإنسان من الزمن.

الفنان خالد النبوى وصناع فيلم أهل الكهف

ويشارك خالد النبوي العديد من الألعاب الطريفة مع الدمية فاهيتا، داخل استوديو لايڤ من الدوبلكس.

وكشف الفنان خالد النبوي العديد من الأسرار فى حياته الشخصية ومشواره الفني،  وعن أخر أعماله الفنية كما يتحدث عن التغير فى بعض الأشياء فى حياته ليكون قريب من الجيل الحالي وأبناؤه، حيث يستعرض مواهبه المختلفة خلال الحلقة.

من ناحية أخرى ينتظر النجم خالد النبوى عرض فيلم " أهل الكهف "، التي تدور قصته، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم "أهل الكهف" بطولة النجوم: خالد النبوي، محمود حميدة ، مصطفى فهمي ، غادة عادل ، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد ، ماجد المصري، وأحمد عيد، ومأخوذ عن رواية حاملة لنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل توفيق الحكيم.

وأضاف خالد النبوي: قائلاً إن مجموعه بـ الثانوية العامة ، 57% وكان شاطر فى اللغة العربية، ودرّس له التمثيل فى المعهد الأساتذة سعد أردش وكرم مطاوع".

وأضاف خالد النبوي: إن "المخرجون حصروه فى "أوضة النوم" بسبب لعبه دور طالب جامعة ..  وكان يفضل العيش فى مصر الفرعونية لأنها كانت سيدة الدنيا فى ذلك الوقت".

يبث برنامج "لايف من الدوبلكس" في موسمه الجديد، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

علق خالد النبوى، خلال الحلقة على المشهد الشهير الذى ربطه، بالفنانة غادة عبد الرازق  فى مسلسل مسألة مبدأ " والذى تحول إلى مادة للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: المخرج خيرى بشارة كان يحب الارتجال جدا والمشهد عجبه.. وسعيد إن الناس بتضحك على المشهد لحد النهاردة". 

أشار الفنان خالد النبوي، إلى أنه يحب تجسيد الشخصية حتى وإن كانت أكبر من سنه، ، كان يتمنى أكون أن يكون موهوباً فى تأليف الموسيقى مثل "بليغ حمدي".

ويعتبر النبوي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى أكثر الفنانات جمالاً، مشيرا إلى أنه محباً كبيراً لـرياضات الإسكواش، والباسكت والتنس.

وأردف الفنان خالد النبوي، أن الممثل الأمريكي الشهير روبرت دانيرو ممثل عظيم وشخصية جميلة،  وحين تجمعه الصدفة فى أمريكا هو من يزوره.

والفنان خالد النبوي مواليد محافظة المنصورة عام 1966، حاصل على مجموع 57% بالثانوية العامة، متفوق باللغة العربية.

عبر الفنان خالد النبوي عن رغبته فى  الا يضع المخرجين سنه في بالهم، إضافة إلى أنه يعشق التحديات فى خوض الشخصيات أكبر منه سناً.

وأضاف الفنان خالد النبوي، انه عمل على تنمية موهبته فى البداية، كي يصل لما هو عليه الآن، والتوفيق من الله، إضافة لكل ما يفيد به الأساتذة الكبار المساعدين له بكل الحب.

وعبر الفنان خالد النبوي عن سعادته بكونه ناجح فى تكوين صداقات متميزة مع كبار الفنانين العالميين، أمثال إيفا جرين، والذى قدم معها فيلم " مملكة الجنة"

الفنان خالد النبوى وإيفا جرين

الفنان خالد النبوي متزوج ولديه 3 أبناء أكبرهم نور، دخل مجال الفن وكان له دوراً فى مسلسل الاختيار ، وابنه الثاني له ميول رياضية، حيث يعمل مدير فنى رياضي، والثالث زياد ويبلغ من العمر 13 عاماً.

وأضاف الفنان خالد النبوي، توافر عنصر الثقة بينه وبين زوجته، لدرجة انها على علم بجميع كلمات سر تليفوناته، وتم رفضه مرة واحدة من إحدى الفتيات، تقدم لخطبتها.

عاجل