رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفرص هناك واعدة

«الاستثمار العقاري»: العاصمة الإدارية جعلت مدن شرق القاهرة محط أنظار الجميع

نشر
العاصمة الإدرية الجديدة
العاصمة الإدرية الجديدة

قال المهندس داكر عبد اللاه نائب رئيس الاتحاد العربي للمجتمعات العمرانية عضو شعبة الاستثمار العقاري بالاتحاد العام للغرف التجاريةـ إن فرص الاستثمار العقاري في شرق القاهرة واعدة جداً، وأن توجه الدولة في الاستثمار في شرق القاهرة من خلال مخططات انشاء مدن ذكية وتجمعات سكنية على أعلى مستوى هذا فضلاً عن مشروعات الطرق والكباري يجعل المنطقة قبلة الاستثمارات المصرية والعربية.

وأشار داكر عبد اللاه، إلى ان الاستثمار في العاصمة الإدارية وما تم عليها من إنجازات لم يسبق لها مثيل في مصر ونقل الوزارات ومجلسي النواب والشيوخ والمصالح الحكومية المختلفة يجعل أنظار راغبي السكن الراقي والإقامة  في أجمل المناطق تتجه الى شرق القاهرة في العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة وبدر والعبور والرحاب.

الشروق وبدر والتجمع صارت محط أنظار الجميع

وأضاف داكر عبد اللاه، في بيان، اليوم السبت، إن موقع العاصمة الإدارية الجديدة المتميز جعل المدن المحيطة بها في شرق القاهرة مثل بدر والشروق والتجمع محط أنظار الجميع وأيضا اهتمام الدولة بهذه المنطقة دفع معدلات الاستثمار بها الى نسب عالية.

وأشار داكر عبد اللاه إلى إن احتياجات المواطنين الراغبين في السكن من هدوء وتنسيق حضاري وخصوصية ومناظر جمالية هي التي تحدد طبيعة ما يحتاجه في بحثه عن السكن اللائق الذي يلبي احتياجاته وهذا ما تتمتع به العاصمة الإدارية.

الاستثمار العقاري استثمار ناجح جداً في شرق القاهرة

ونوه داكر إلى  أن الاستثمار العقاري استثمار ناجح جداً في تلك المناطق لمجاورتها العاصمة الإدارية الجديدة مع قرب افتتاح المرحلة الأولى من العاصمة الجديدة وانتقال الوزارات إليها.

وأضاف أن أسعار العقارات في هذه المنطقة مرشحة للزيادة خلال الفترة المقبلة في ظل بدء الإقامة بالعاصمة الإدارية ونقل الوزارات والمصالح الحكومية اليها، خاصة أن ما يتم من إنشاءات هناك على أعلى مستوى ومطابق للقيمة الهندسية والالتزام بالمواصفات البيئية.

عاجل