رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«عرض مساعدتها وغافلها».. سقوط عاطل سرق سيارة سيدة بقصر النيل

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت مباحث القاهرة من إعادة سيارة إلى مالكتها بعد سرقتها منها بأسلوب المغافلة في منطقة قصر النيل، وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم، بأنها عقب قيامها بركن السيارة قيادتها "ملك زوجها" أمام العقار محل سكنها، قام أحد الأشخاص "غير معلوم لديها" بالحصول على مفتاح التشغيل الخاص بالسيارة بدعوى مساعدتها ونقل بعض المتعلقات من داخل السيارة، إلا أنه استولى على السيارة ولاذ بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات باستخدام أحدث التقنيات وفحص الكاميرات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة كوم حماده بالبحيرة.

وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن السيارة المستولى عليها بحوزة (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية)، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأخير وبحوزته السيارة.

وبمواجهته اعترف بشرائه السيارة من المتهم المشار إليه، كما أقر بعلمه بأن السيارة المستولى عليها من متحصلات واقعة سرقة، وعقب ذلك أمكن ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" على النحو المشار إليه، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المتهم واتهمته بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل