رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير العدل: التاريخ سيذكر للرئيس السيسي قيادته الواعية للوطن

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه المستشار عمر مروان، وزير العدل، أصدق معاني الترحيب وعظيم الامتنان للرئيس عبدالفتاح السيسي على تشريفه احتفال يوم القضاء، الذي يحل أول أكتوبر ليضاف يوما جديدا لأيام مصر المجيدة، متابعا: "نحن على بعد أيام قليلة من يوم 6 أكتوبر لنحتفل جميعا بعيد النصر مع القوات المسلحة الباسلة".

وقال- خلال كلمته في احتفالية يوم القضاء المصري بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي ، اليوم السبت- إن التاريخ سيذكر للرئيس السيسي قيادته الواعية للوطن  في ظرف تاريخي دقيق ملئ بالتهديدات والتقلبات،  ونفس الوقت رسم خارطة الطريق لتنمية مصر، منوها بأن وزارة العدل كان لها نصيب في التنمية  المتمثلة في تطوير  المنظومة القضائية وتحسين مستوى الخدمات التي تقدم للمواطن.

وأضاف أنه جرى التنفيذ الفوري للتكليفات الرئاسية بدعم مباشر من رئيس مجلس الوزراء، فتمكنت وزارة العدل بجهود المخلصين وعزيمة الطامحين في إنجاز عدد غير مسبوق من المشروعات المتنوعة التي أحدثت تطورا ملحوظا في منظومة القضاء.

وفي وقت سابق، ذكر السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيشهد، اليوم السبت، احتفالية يوم القضاء المصري.

وكان المجلس الأعلى للهيئات القضائية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، أصدر في يونيو الماضي، مجموعة من القرارات كان أبرزها تحديد الأول من أكتوبر يوما للقضاء المصري وعيدا لرجاله.

عاجل