رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرصاد: أمطار على السواحل الشمالية الغربية اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت منار غانم، متنبئ جوي بهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد ستشهد استمرارا في تحسن الأحوال الجوية على كافة الأنحاء وأجواء خريفية معتدلة متمثلة في ظهور سحب منخفضة على شمال البلاد، مشيرة إلى أن طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية ومائل للحرارة على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد خلال ساعات  النهار.

وأضافت- خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"-  أن الطقس لطيف ليلاً على أغلب انحاء الجمهورية، محذرة من نسمات البرودة الموجودة خلال ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر.

وأشارت إلى أن هناك تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة  على  السواحل الشمالية- الغربية للبلاد، ويصاحبها فرص لسقوط الأمطار وتكون خفيفة وبالتالي لن تؤثر على الحركة اليومية، وغدا من المتوقع أن تمتد هذه الأمطار إلى باقي السواحل الشمالية والوجه البحري.

ونوهت استمرار الشبورة المائية في الساعات الأولى من الصباح الباكر والليل على الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

وأشار إلى أنه من المتوقع أن يحدث ارتفاع في درجات الحرارة خاصة في النصف الأول من موسم الخريف، والارتفاع سيكون من درجتين إلى 3 درجات ويستمر ليوم واحد فقط.
 

عاجل