رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد أنباء الاستغناء عنه.. كشف حساب فرجاني ساسي مع الدحيل

نشر
فرجانى ساسي
فرجانى ساسي

تصدر اسم اللاعب التونسي فرجاني ساسي، محركات البحث في الأيام الأخيرة، بالإضافة إلى وسائل الإعلام المطبوعة والمرئية وكذلك المسموعة، بحثًا عن إجابة لسؤال هل يكمل اللاعب الدولي التونسي مسيرته مع فريق كرة القدم في نادي الدحيل القطري أم لا؟.

 مسيرة احتراف ساسي

بدأت مسيرة ساسي المولود في 18 مارس 1992م، مع نادي الصفاقسي التونسي والذي انتقل منه إلى تجربة احتراف في الدوري الفرنسي مع فريق ميتز، خاض بعدها تجربة في تونس مع الترجي التونسي الذي انتقل منه إلى نادي النصر السعودي ثم الزمالك المصري ثم الدحيل القطري.

وظهر فرجاني في بطولة كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب بلاده ونجح في إحراز هدف لمنتخب بلاده في شباك المنتخب الإنجليزي.


القيمة التسويقية

انضم فرجاني ساسي لصفوف نادي الزمالك في يوليو 2018، بعقد 3 مواسم، ينتهي بنهاية يونيو 2021.

كانت القيمة التسويقية لفرجاني ساسي في ديسمبر 2018 بعد ستة أشهر فقط من انتقاله للزمالك بحسب «ترانسفير ماركت» 1.8 مليون يورو، وفي يونيو 2019 قفزت القيمة التسويقية له إلى 2.5 مليون يورو، وهو ما استمر عليه حتى فبراير 2020.

وفي 8 أبريل 2020 بلغت القيمة التسويقية لفرجاني  2 مليون يورو، ارتفعت مرة أخرى في نوفمبر 2020، ووصلت إلى 2.5 مليون يورو، قبل أن تعاود الانخفاض مرة أخرى وتصل إلى 2.2 مليون يورو.

رحيل ساسي
أعلن ‏الإعلامي مهيب عبدالهادي مفاجأة مدوية بشأن رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري خلال الفترة المقبلة.

وغرد مهيب عبد الهادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ‏الدحيل القطري ينوي الاستغناء أو إعارة فرجاني ساسي بسبب سوء المستوى”.

ولم يعلق النادي القطري بشكل رسمي على أنباء الاستغناء عن فرجاني ساسي.

ماذا قدم فرجاني ساسي مع الدحيل

وخاض فرجاني ساسي 4 مباريات مع الدحيل في بطولة دوري نجوم قطر بواقع 225 دقيقة لعب فعلية، ولم يسجل اللاعب التونسي أي أهداف بينما صنع هدفين في مباراتي الغرافة والسيلية.

شكوي الزمالك 

وكان فرجاني ساسي رحل عن الزمالك بعد انتهاء عقده ورفض تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، وانضم لنادي الدحيل في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم بداية من الموسم الحالي.

وقرر مسئولو الزمالك تقديم شكوى ضد أي نادي يعلن التعاقد مع فرجاني ساسي بداعي ضم اللاعب رغم امتداد عقده مع الزمالك لنهاية الموسم الكروي الحالي وانتهاء مسابقة الدوري وكأس مصر.
 

عاجل