رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء صرف معاشات أكتوبر بمكاتب البريد اليوم

نشر
مكتب بريد - أرشيفية
مكتب بريد - أرشيفية

تستعد الهيئة القومية للبريد لبدء صرف معاشات شهر أكتوبر اعتبارًا من اليوم السبت، عبر مكاتب البريد المنتشرة على مستوى الجمهورية، مع إتاحة عمليات الصرف من ماكينات الصراف الآلي.

ويجري توزيع أصحاب المعاشات على 3 شرائح وفق جدول زمني لموعد صرف معاشات أكتوبر 2021، وتم تخصيص يومي السبت والأحد ٢ و٣ أكتوبر للشريحة الأولى لأصحاب المعاشات الأقل من 1000 جنيه، في حين يصرف لأصحاب المعاشات للشريحة الثانية أقل من 2000 جنيه خلال يومي الاثنين والثلاثاء 4 و5 أكتوبر 2021.

ويتم استكمال صرف الشريحة الثالثة لأصحاب المعاشات الأكثر من 2000 جنيه خلال يومي الأربعاء والخميس 6 و7 أكتوبر، على أن يتم تخصيص يومي السبت والأحد 9 و10 أكتوبر لمن تخلف عن مواعيد صرف معاشات شهر أكتوبر 2021 خلال الأيام السابقة.

ويجري تقسيم عملية صرف معاشات أكتوبر 2021 على 3 شرائح أسوة بما حدث خلال الأشهر السابقة؛ حفاظًا على أرواح المواطنين ومنع أي تكدس وتزاحم على مكاتب البريد، وإتاحة الصرف لجميع أصحاب المعاشات والمستفيدين ممن يحملون بطاقات الصراف الآلي "ATM"، والصرف من ماكينات الصراف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية من أول سبتمبر المقبل، وتقدر تكلفة صرف المعاشات والدفعة الأخيرة للعلاوات بنحو 25 مليار جنيه.

عاجل