رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استعدادًا للموسم الجديد

المصري يفوز على العبور السكندري بخماسية نظيفة وديًا

نشر
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق العبور السكندري بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب في ثاني المباريات الودية للفريق بمعسكره المغلق ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد.

انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بثلاثية نظيفة، حيث تقدم أوستين أموتو بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة عشر، فيما أضاف إسلام عطية الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 28، بينما ترجم محمد عنتر مجهوده الوافر خلال الشوط الأول بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 40 من ركلة جزاء تسبب فيها اللاعب نفسه لينتهي الشوط الأول بتقدم المصري بثلاثة أهداف لا شيء.

وفي الشوط الثاني، سجل المصري الهدف الرابع في الدقيقة 83 من ركلة جزاء سددها بنجاح محمد بلح، فيما أضاف حسين رجب الهدف الخامس في الدقيقة 89.

وقرر معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري منح لاعبي الفريق راحة سلبية ليوم واحد عقب نهاية المباراة الودية التي جمعت بين المصري ونظيره العبور السكندري، على أن يستأنف الفريق معسكره المغلق ببرج العرب عصر بعد غدٍ الأحد في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد.

عاجل