رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السيسي للمسؤولين عن تطوير الطريق الدائري: «محتاجين نعمل إيه علشان نيسر على الناس»

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، جولة تفقدية لأعمال توسعة وتطوير الطريق الدائري وكذلك عدد من المحاور والطرق الجديدة بمنطقة مطار القاهرة.

وتفقد الرئيس السيسي أعمال التطوير والتوسعة في المحاور المحيطة بالقطاع الجغرافي بمطار القاهرة الدولي خصوصًا محور الأوتوستراد، وكذلك توسعة ورفع كفاءة جميع الطرق الداخلية للأحياء السكنية المحيطة بمنطقة شيراتون، لتخفيف حدة التكدس المروري للمركبات وتحقيق سلاسة تنقل المواطنين من وإلى المنطقة مع ربطها بالمحاور الرئيسية.

وقال الرئيس السيسي للمسؤولين عن تطوير الطريق الدائري: “بقالكم كذا شهر شغالين هنا.. محتاجين إيه نعمله علشان نيسر على الناس ونحسن الحركة المرورية أكتر من كده؟ إحنا عملنا أساسيات الطريق الدائري.. إيه إللي أنتوا شفتوه ومحتاجين نشتغل فيه؟”.

ليرد أحد المسؤولين على الرئيس: “محور الجزائر والمريوطية وترعة الزمر قللوا الكثافات على الطريق الدائري.. إحنا هنخلصهم وهيخدموا على الدائري وهيمنعوا التكدسات المروية عليه”.

كما تفقد الرئيس السيسي سير الموقف التنفيذي بتوسعة ورفع كفاءة الطريق الدائري المحيط بالقاهرة الكبرى خاصة القطاع الممتد من محور الأوتوستراد بشرق القاهرة إلى منطقة المنيب ليصبح 8 حارات مرورية لكل اتجاه بدلًا من 4 حارات مع تزويده بكافة الخدمات الضرورية، وتوقف الرئيس أثناء الجولة التفقدية ليناقش المسؤولين بمواقع العمل بشأن تفاصيل الخطوات الإنشائية وتوقيتات التنفيذ.

عاجل