رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بائع يقتل زوجته وسيدة تحرق جارها وانتحار شاب».. أبرز جرائم الأسبوع| تفاصيل

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد الأسبوع الجاري، جرائم عدة شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، لكن أسباب ارتكاب تلك الجرائم كان مختلفًا ما بين إلقاء ربة منزل مادة مشتعلة على جزار، مما أسفر عن مصرعه حرقا، وقيام بائع بقتل زوجته في الهرم، وانتحار شاب من الطابق الـ14 في فيصل.

وتحمل السطور التالية، أبرز تلك الجرائم التي رصدها "مستقبل وطن نيوز" خلال أسبوع:-

بائع الهرم يقتل زوجته

قررت النيابة العامة بالهرم، انتداب الطب الشرعي؛ لتشريح جثة ربة منزل قتلها زوجها، لبيان أسباب وفاتها، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة.

وكان تخلص بائع خضار من زوجته بمنطقة الهرم بسبب خلاقات عائلية بينهما.

تلقت الاجهزة الامنية بالجيزة بلاغا بمقتل بائعة خضار بمنطقة الهرم، وتبين من التحريات باشراف اللواء مدحت فارس مدير الادارة العامة للمباحث ان زوجها بائع خضار ايضا وراء قتلها.

وأضافت التحريات ان خلافات عائلية بين الزوجين دفعته لارتكاب الجريمة.

وبسؤال المتهم، اعترف بارتكاب جريمة القتل، لكنه لم يذكر سبب الجريمة، وقررت النيابة، انتداب الطب لتشريح جثمان المجني عليها، لبيان أسباب وفاتها رسميًا، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة.

سيدة تحرق جارها 
ألقت ربة منزل تعاني من مرض نفسي مادة مشتعلة على جزار، مما أسفر عن مصرعه حرقا، ونجح رجال الأمن في ضبط المتهمة وتولت النيابة التحقيق.

وكشفت التحريات، أن المتهمة  سكبت كمية من الكيروسين على جزار، عمره 30 سنة، بشارع عمار بن ياسر في منشية البكاري بالهرم، وأشعلت النيران فيه، عندما شاهدته يقف في مدخل العقار الذي يسكن فيه، ما تسبب في إصابته بحروق بالغة وصلت نسبتها إلى 70 في المائة، ونُقل على أثرها إلى مستشفى أم المصريين لإسعافه، لكنه توفي داخل غرفة الرعاية المركزة.

وأوضحت تحريات المباحث، التي أشرف عليها العميد علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية، أن المتهمة كانت تراقب المجني عليه، وعندما شاهدته غافلته بإلقاء كمية من البنزين عليه، وأشعلت النيران بجسده، وحاولت الهرب، لكن شهود العيان تمكنوا من الإمساك بها وتسليمها إلى المباحث، التي ألقت القبض عليها، وكانت تهذي بكلمات غير مفهومة، يظهر من خلاها أنها تعاني من مشاكل نفسية، وتجري المباحث تحرياتها من أجل كشف أسباب الحادث.

وأفادت تحريات المباحث بأن شقيقة المجني عليه تعرفت على المتهمة، وذكرت أنها كانت جارتها في عقار منذ 4 سنوات، وأنها تركت العقار هي وشقيقها، وذهبت للإقامة في عقار بشارع عمار بن ياسر في منشية البكاري، وهو العقار الذي شهد الحادث، بسبب معاناة تلك السيدة من الاضطراب النفسي، وأوضحت شقيقة المجني عليه، أنها لا تعرف سبب حضور المتهمة وارتكابها الواقعة.

وبسؤال المتهمة، اعترفت بارتكاب جريمة القتل، لكنها لم تذكر سبب الجريمة، وظلت تردد كلمات غير مفهمومة في بداية التحقيق معها.

وقررت النيابة، انتداب الطب لتشريح جثمان المجني عليه، لبيان أسباب وفاته رسميًا، واستدعت النيابة شهود العيان، لسماع أقوالهم في الحادث وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة.

سقوط شاب من الطابق الـ14 بفيصل

لقي شاب مصرعه إثر سقوطه من أعلى عقار بمنطقة فيصل.

تلقى اللواء سامح الحميلي مدير قطاع غرب الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بمصرع شاب؛ إثر سقوطه من علو بمنطقة الطالبية فيصل.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إخطاراً من العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع غرب الجيزة، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بسقوط شاب من علو، بأحد العقارات بشارع فيصل.

ووجه العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع الغرب بانتقال قوة أمنية؛ للوقوف على ملابسات الحادث والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

انتحار سيدة

أمرت النيابة العامة بعين شمس، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية، حول إقدام سيدة في العقد الثالث من العمر على الانتحار أسفل مترو الانفاق في محطة عين شمس؛ لمعرفة تفاصيل الواقعة والوقوف على أسبابها.

كشفت معاينة الأجهزة الأمنية، لجثمان سيدة ألقت بنفسها أسفل عجلات مترو الأنفاق، لحظة دخوله محطة عين شمس، أن القطار بتر ساقي السيدة.

وأضافت المعاينة أن السيدة في العقد الخامس من العمر وترتدي جلباب أسود اللون يعلوه خمار أبيض في أسود، ومجهولة الهوية، وعثر بحوزتها مسبحة ومبلع 25 جنيها وخاتم أصفر اللون وميدالية مفاتيح ولا تحمل أوراق ثبوتية.

كان  قسم ثالث مترو الأنفاق تلقى إخطارا من الخدمات الأمنية من محطة مترو عين شمس بقيام إحدى السيدات بإلقاء نفسها أمام مترو الانفاق اتجاه حلوان مما أدي إلى مصرعها ووفاتها في الحال.

بالانتقال والفحص تبين إلقاء سيدة نفسها أسفل عجلات المترو وبمناظراتها تبين أنها مقطوعة الأطراف السفلية، وجرح عميق قطعي غائر بالجبهة الأمامية  بطول ١٥ سم تقريبا.

بسؤال شاهدي الواقعة كل من محمد خ، طباخ ، ومحمد ح، صاحب محل طيور، قررا اثناء تواجدهما على الرصيف محطة مترو انفاق عين شمس اتجاه حلوان فوجئ بقيام المتوفاة تلقي نفسها على شريط المترو حال دخول قطار رقم ١٥٠،  الرحلة المتجهة الي حلوان مما أدى الى مصرعها، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

عاجل