رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدوري الإماراتي.. العين ينفرد بالصدارة والجزيرة يلاحقه في الوصافة

نشر
العين بالدوري الإماراتي
العين بالدوري الإماراتي

انتهت مباريات الجولة السادسة بالدوري الإماراتي الممتاز«دوري الخليج العربي» مساء أمس الأول الأربعاء، والتي شهدت مفاجآت بالجملة أبرزها تعادل العين مع الوحدة وخسارة الشارقة من عجمان، إلا أن هذه النتائج لم تمنع العين من احتلال صدارة ترتيب الدوري الإماراتي.

نتائج مباريات الدوري الإماراتي

بدأت الجولة السادسة من الدوري الإماراتي، بمباراة الظفرة ضد اتحاد كلباء، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، بينما نجح الجزيرة في الفوز على العروبة، بهدف دون مقابل، ليواصل زحفه نحو صدارة ترتيب الدوري الإماراتي.

ونجح الوصل في الفوز على ضيفه شباب الأهلي، بهدف دون مقابل، في الجولة السادسة بالدوري الإماراتي، بينما في الجولة ذاتها تعادل النصر مع بني ياس، بهدفين لمثلهما، بينما فاجئ عجمان الجميع بالفوز على الشارقة بهدف دون رد، في الوقت الذي فاز فيه خورفكان على الإمارات، بهدفين مقابل هدف.

واختتمت مباريات الجولة السادسة بالدوري الإماراتي، بالتعادل المفاجئ الذي حققه العين متصدر جدول الترتيب مع ضيفه الوحدة، بهدف مقابل هدف، مساء أمس الأول الأربعاء.

ترتيب الدوري الإماراتي

احتل العين صدارة ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الجزيرة الذي يلاحقه في الوصافة، بينما الشارقة جاء بالمركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة، ثم شباب الأهلي الذي احتل المركز الرابع بـ11 نقطة، وهو نفس رصيد عجمان صاحب المركز الخامس.

وفي المركز السادس بالدوري الإماراتي جاء النصر برصيد 10 نقاط، متفوقًا بنقطة واحدة عن الوصل صاحب المركز السابع، ثم احتل الوحدة المركز الثامن بـ8 نقاط، بالتساوي مع خورفكان صاحب المركز التاسع، وفي المركز العاشر تواجد بني ياس برصيد 5 نقاط.

وجاء كلباء بالمركز الحادي عشر بالدوري الإماراتي برصيد 4 نقاط، متساويًا مع الظفرة بنفس الرصيد صاحب المركز الثاني عشر، بينما في المركزين قبل الأخير والأخير «منطقة الهبوط» تواجد العروبة بـ3 نقاط، وأخيرًا الإمارات بدون أي نقاط.

وإليكم مواعيد مباريات الدوري الإماراتي الجولة المقبلة

الخميس 21 أكتوبر

بني ياس ضد خورفكان، تقام الساعة الرابعة والربع عصرًا.

اتحاد كلباء ضد العروبة، تقام الساعة الرابعة والربع عصرًا.

الوصل ضد العين، تقام الساعة السادسة والنصف مساءً.

الجمعة 22 أكتوبر

عجمان ضد الظفرة، تقام الساعة الرابعة والربع عصرًا.

الشارقة ضد النصر، تقام الساعة الرابعة والربع عصرًا.

شباب الأهلي ضد الجزيرة، تقام الساعة السادسة والنصف مساءً.

السبت 23 أكتوبر

الوحدة ضد الإمارات، تقام الساعة الرابعة والربع عصرًا.

عاجل