رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| حقيقة تأجيل الدراسة عن موعدها المقرر.. وهل يسمح باستخراج رخصة قيادة في عمر 16 سنة؟

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار المهمة نقلًا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات، مساء الخميس، التي جاء أبرزها على النحو الآتي:

مايا مرسي: المرأة تواجدت مبكرًا في الجمهورية الجديدة ولا يوجد سقف للأحلام

قالت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، إن الجمهورية الجديدة مثال قوي لاحترام المرأة.

متحدث الكهرباء: إنشاء 47 مركز تحكم آلي في شبكات التوزيع لمنع انقطاع التيار

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن مصر لديها احتياط آمن ومحترم من الطاقة الكهربائية، مشيرًا إلى أن مصر تسعى لوجود احتياط يتخطى الـ25%، ليس هذا فقط بل نسعى لأعلى من ذلك حتى يكون التوزيع الكهربائي على درجة عالية من الجودة والاستقرار من خلال التحول من الشبكة التقليدية إلى الشبكة الذكية.

هل يسمح باستخراج رخصة قيادة في عمر 16 سنة؟.. خبير مروري يوضح

كشف اللواء ماجد موسى، مدير معهد المرور السابق، حقيقة السماح باستخراج رخصة قيادة لمن يصل لـ16 عامًا، قائلاً: "16 عامًا ليس طفلا، ولكنه شاب لديه وعي متكامل، وهذا الأمر تحت المناقشة الآن، ولم يطبق".

متحدث الوزراء: 2510 سيارات إسعاف وعيادات متنقلة لخدمة قرى «حياة كريمة»

كشف المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن سيارات الإسعاف والعيادات المتنقلة التي تعاقدت عليها وزيرة الصحة مع الجانب الألماني، وعددها 2510 سيارة سيتم توجيهها لخدمة الريف المصري، وقرى حياة كريمة.

متحدث الوزراء: لا تأجيل للدراسة والعام الجديد سينطلق 9 أكتوبر

كشف  المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، حقيقة ما يتردد بشأن تأجيل العام الدراسي الجديد، قائلا:" إنه لن يكون هناك تأجيل للدراسة سواء في المدارس أو الجامعات".

«أنا مصرية».. قصة مريم علي التي تنافس في انتخابات البلدية بإيطاليا

قالت مريم علي، المصرية المرشحة في انتخابات البلدية بروما، إنها ولدت في إيطاليا لكن والديها مصريان، ويحافظان على هويتها المصرية والعربية.

باحث: إحباط مخطط إحياء نشاط تنظيم الإخوان الإرهابي ضربة لعمود الجماعة الفقري

قال ماهر فرغلي، الخبير في شئون الحركات الإرهابية، إن ضبط مخطط إحياء نشاط تنظيم الإخوان الإرهابي وضبط ملايين الدولارات، دليل على استمرار محاولات جماعة الإخوان الإرهابية للقيام بأنشطة إرهابية داخل مصر.

توقعات بزيادة عدد السائحين الوافدين لمصر إلى 3 ملايين يناير المقبل

قال علي غنيم، عضو مجلس الاتحاد المصري للغرف السياحية، إن الحكومة المصرية عملت على تحسين مستوى المنشآت السياحية طبقا للإجراءات الاحترازية التي أعلنتها منظمة الصحة العالمية.

عاجل