رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يفوز على «شعب حضرموت» اليمني في البطولة العربية للسلة

نشر
رجال سلة الأهلي
رجال سلة الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق شعب حضرموت اليمني، في مستهل مشواره بالبطولة العربية للأندية التي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري.

أقيمت المباراة على صالة نادي الاتحاد بالإسكندرية، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريق الذي نجح في تحقيق الفوز بنتيجة 124-69.

ويوجد فريق «رجال سلة الأهلي» على رأس المجموعة الثالثة التي تضم فرق: «وداد بوفاريك الجزائر»، وشعب حضرموت «اليمن»، والفتح «السعودية».

وضمت قائمة الأهلي للبطولة كلا من: مايكل تومسون ومايكل فاكوادي وإيهاب أمين وعمر عزب ومحمد أبو النصر وسيف سمير وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمرو الجندي وأحمد حمدي وعمر طارق وعبدالله ناصر.

ويدخل «رجال سلة الأهلى» البطولة العربية بمعنويات كبيرة، بعدما توج الفريق بلقب بطولة منطقة القاهرة بعد الفوز على فريق الجزيرة، ليحقق أولى بطولاته في الموسم الجديد.
 
ويشارك في البطولة العربية 18 فريقًا هي أندية: الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، والشارقة والبطائح من الإمارات، والكويت واليرموك من الكويت، والميناء وشعب حضرموت من اليمن، والغرافة والوكرة من قطر، واليوناني من السودان، والزهراء الرياضي من تونس، والمنامة البحريني، وبيروت اللبناني، والفتح السعودي، واتحاد الفتح المغربي، ووداد بوفاريك وبليدة من الجزائر.

عاجل