رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

للقادم من طريق الفيوم تجاه الواحات

غلق كلي لطريق الواحات 30 يوما

نشر
غلق طريق - أرشيفية
غلق طريق - أرشيفية

أعلنت محافظة الجيزة، إجراء غلق كلي لطريق الواحات في الاتجاه القادم من طريق الفيوم اتجاه مدينة الواحات، تحديدا في المنطقة المحصورة بين ميدان الواحات حتى ما قبل نقطة تفتيش الميزان الأمنية، لمدة 30 يوما ابتداء من 12 صباح غد الجمعة، حتى صباح الأحد 31 أكتوبر، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة. 

وقالت المحافظة -في بيان اليوم الخميس- إن الغلق يرجع لتنفيذ أعمال مشروع إنشاء كوبري سيارات بتقاطع طريق الواحات مع مشروع الإسكان الاجتماعي والمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، ورفع كفاءة وتطوير طريق الواحات في الاتجاه القادم من طريق الفيوم تجاه مدينة الواحات، تحديدا في المنطقة المحصورة بين ميدان الواحات حتى ما قبل نقطة تفتيش الميزان الأمنية بطول نحو 5 كيلومترات.  

وأوضحت أن الإدارة العامة لمرور الجيزة، أجرت التحويلات المرورية التالية للتسهيل على المواطنين:
-  حركة المركبات القادمة من ميدان المصانع وكوبري السيارات الكائن أعلى ميدان الواحات وترغب بالسير اتجاه مدينة الواحات تقوم بالسير يمينا اتجاه طريق الخدمة بطريق الواحات بعد استحداث مخرج من الطريق السريع اتجاه الطريق البطـي قبل منطقة الأعمال والغلق الكلي.

- استكمال السير بالطريق البطيء حتى المناطق المواجهة لمصنع الشرقية للدخان ثم العودة مرة أخرى يسارا اتجاه طريق الواحات السريع عن طريق مخرج من الطريق البطيء اتجاه الطريق السريع واستكمال السير اتجاه مدينة الواحات.

ونوهت محافظة الجيزة، بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة، قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية بنطاق الأعمال بالكامل وكافة وسائل الأمن الصناعي تيسيرا على المواطنين وحفاظاً على أمنهم وسلامتهم.

كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، لتسيير الحركة المرورية بمحيط موقع الأعمال.

عاجل