رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 9 حالات تعد في البحيرة ضمن الموجه الـ18

نشر
أثناء إزالة حالات
أثناء إزالة حالات التعديات في البحيرة

شدد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا ضمن الموجة 18 لإزالة التعديات للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وشهدت مدن ومراكز المحافظة، عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 9 حالات تعدٍ بنطاق 7 مراكز بإجمالي مساحة بلغت 21886 مترا.  

وتم إزالة حالة تعدٍ على مساحة 5 أفدنة "21,000 متر" بمنطقة الرست هاوس بوادي النطرون عبارة عن سور وغرفة من الطوب البلوك وسياج من الجريد حول الأرض، وتنفيذ 3 قرارات إزالة على أملاك الري على مساحة 216 مترا، بقرية درشاي بالدلنجات، عبارة عن مواسير، تم ردمها لإنشاء معديات عليها وإزالتها وتطهير المجري المائي تمهيدا لعملية التبطين.

وأُزيلت  شدة خشبية على الأرض الزراعية  بمساحة 200 متر بنطاق قرية ديروط بالمحمودية، و تنفيذ قرار إزالة فورية لبناء سور مخالف بالطوب الأبيض علي مساحه 150 متر بقرية الرقيق التابع لمجلس صفط الحرية بإيتاى البارود.

كما أُزيلت حالة تعدٍ على الرقعة الزراعية بمساحة 120 متر بقرية كوم اشو بكفر الدوار عبارة سملات خرسانية، و إزالة حالة تعدي علي مساحة 100 متر بقرية زاوية غزال بدمنهور عبارة عن قواعد وسملات خرسانية، و إزالة حالة تعدي  بالمهد على الأراضي الزراعية بمساحة 100 متر بحوش عيسى.

 

عاجل