رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النقاز يتراجع ويرفض حسم موقفه النهائي من الانتقال لبيراميدز

نشر
مستقبل وطن نيوز

تراجع التونسي حمدي النقاز، لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، في قراراه بشأن الانتقال لنادي بيراميدز، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب أزمة القيد التي يعاني منها الأبيض.

وأبلغ النقاز مسؤولو النادي الأبيض، بمنحه مهلة بضعة أيام لاتخاذ القرار النهائي ودراسة جميع العروض، قبل اتخاذ قرار إعارته إلى أحد الفرق، بعدما تحدث مع وكيله حازم فتوح، واتفقا على الانتظار بضعة أيام، قبل حسم القرار النهائي.

ويفضل النقاز في الاستمرار داخل الزمالك، لفترة طويلة أملا في حل أزمة القيد، والمشاركة مع الأبيض في البطولات الأفريقية.

كان حازم فتوح وكيل التونسي حمدي النقاز، عقد جلسة مع اللاعب، خلال الساعات الماضية، واتفق الطرفان على خروج النجم التونسي معارا من النادي الأبيض، في ظل أزمة القيد التي يعاني منها النادي حاليا.

ووافق التونسي حمدي النقاز، على الرحيل من الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة، في ظل الأزمة التي يعاني منها الأبيض، قبل أن يتراجع ويرفض حسم موقفه حاليا.

واقترب النقاز بشدة من الانتقال إلى بيراميدز على سبيل الإعارة، الذي دخل في مفاوضات جادة لضمه، على أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع إدارة بيراميدز خلال الساعات المقبلة، من أجل الاتفاق على المقابل المالي ومدة الإعارة وإنهاء كافة الأمور المتعلقة برحيل اللاعب.

عاجل