رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

5 مرشحين لخلافة كومان في برشلونة بعد فضيحة بنفيكا

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن أبرز المرشحين لخلافة الهولندي رونالد كومان، في تدريب برشلونة، حال الاستقرار على الإطاحة به من منصبه بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمس أمام بنفيكا البرتغالي.

وخسر برشلونة بثلاثة أهداف دون رد أمام فريق بنفيكا البرتغالي في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وحسبما أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فأن برشلونة وضع 5 مدربين لخلافة كومان في تدريب برشلونة حال الاستقرار على رحيله بعد نتائجه المخيبة مع الفريق الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أن الأسماء الخمسة المرشحة لخلافة كومان هم أندريا بيرلو وتشافي هيرنانديز وروبرت مارتينيز وأوسكار جارسيا ويواكيم لوف.

تابعت الصحيفة أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يفضل بيرلو لخلافة كومان، خاصة وأن لابورتا يحب بيرلو كثثيرا حينما كان لاعبا وأن التعاقد معه لن يكلف برشلونة كثيرا، خاصة وأنه بلا فريق الآن، ويرى فيه لابورتا أنه يشبه ريكارد في بداياته.

واختتمت الصحيفة أن لابورتا عقد اجتماعا طارئا عقب هزيمة برشلونة أمام بنفيكا لمناقشة ما حدث، على أن يتم اتخاذ قرار خلال الساعات القليلة المقبلة سواء برحيل لابورتا أو الإبقاء عليه.

عاجل