رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وصول 196 بطاقة تموين ذكية لمنتفعي الوادي الجديد

نشر
صلاح السيد مدير مديرية
صلاح السيد مدير مديرية التموين بالوادي الجديد

تسلمت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الوادي الجديد، 196 بطاقة تموين ذكية جديدة "بدل فاقد– بدل تالف– فصل اجتماعي" من ديوان الوزارة ووصلت إلى المديرية، وجرى إرسالها إلى الإدارات التموينية التابعة لها.

واوضح المهندس صلاح السيد، مدير مديرية التموين في محافظة الوادي الجديد -في تصريح له، اليوم الخميس- تسليم البطاقات للإدارات التموينية، في مراكز المحافظة الخمسة من خلال المكاتب والإدارات التموينية، وجرى التشديد والتنبيه على جميع مسئولي التموين بالإدارات التموينية الخمس، بتشكيل لجنة لفرز البطاقات، وتسليمها للمكاتب التموينية المختصة، بدائرة المحافظة، وتسليمها المنتفعين. 

 وأوضح صلاح، أنه جرى استلام 196 بطاقة تموينية ذكية، بواقع 9 بطاقات لمركز بلاط، 7 بطاقات لمركز باريس، 43 بطاقة لمركز الفرافرة، 57 بطاقة لمركز الداخلة، 80 بطاقة لمركز الخارجة، وجرى التسليم لصاحب البطاقة من خلال الرقم القومي الخاص به.

وأضاف صلاح، أن المديرية تكثف حاليًا الحملات التموينية الموسعة بالإدارات لتشديد الإحكام والرقابة على الأسواق، موجها بعدم ترك البطاقة التموينية لدى صاحب المخبز حفاظا على حقوق المواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين لحماية المواطنين ضد أي تلاعب.

عاجل