رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمين «الشيوخ»: جاهزون لدور الانعقاد الثاني بالفصل التشريعي الأول

نشر
 مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

قال أمين عام مجلس الشيوخ، المستشار محمود عتمان، إن الأمانة العامة، جاهزة لبدء دور الانعقاد الثاني، من الفصل التشريعي الأول.

وأضاف عتمان -خلال لقائه المحررين البرلمانيين بمقر المجلس اليوم الأربعاء- أن أمانة المجلس استعدادات لبدء دور الانعقاد الثاني، بكافة التجهيزات والإمكانيات، وأن كافة الإجراءات لاستقبال أعضاء المجلس في أتم الاستعدادات.

وأشار إلى أن هيئة مكتب المجلس ستجتمع من أجل وضع خطة عمل المجلس خلال دور الانعقاد الثاني، موضحا أن جلسته بدء الدور الثلاثاء القادم في تمام 11 صباحا.

ولفت إلى أن كافة أعمال الصيانة الخاصة بمجلس الشيوخ، وخصوصا أعمال الرصف وغيرها ستنتهي يوم الجمعة المقبل، مؤكدا أن كافة أعضاء الأمانة العامة وموظفي المجلس جاهزون لخدمة الأعضاء والعملية البرلمانية.

ونوه بأن المجلس مستمر في تطبيق الإجراءات الاحترازية، لمواجهة فيروس كورونا، لافتا إلى ضرورة استمرار ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي.

ونشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر الجمعة الماضي، قرار للرئيس عبد الفتاح السيسي، يحمل رقم 419 لسنة 2021، بدعوة مجلس الشيوخ للانعقاد لافتتاح دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الأول.

عاجل