رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحويلات مرورية بمسار «المونوريل» في مدينة نصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعيّن الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات متوقعة، وتسيير الحركة، تزامناً مع تنفيذ أعمال رفع الكمرات الخرسانية أعلى كوبري يوسف عباس، بمناطق مدينة نصر، ضمن تنفيذ أعمال مسار "المونوريل".

وأوضحت الإدارة، أنه سيتم تنفيذ ما يلي:

- غلق طريق النصر المتجه لمناطق امتداد رمسيس لتنفيذ رفع الكمرات الخرسانية على أن يتم تحويل الحركة المرورية في الاتجاه القادم من ميدان "الشهيد / هشام بركات" يميناً اتجاه شارع يوسف عباس اليوم الأربعاء الموافق  من 12 صباحاً بعد منتصف الليل حتى 6 صباحاً.

- غلق طريق النصر في الاتجاه القادم من ميدان رمسيس اتجاه ميدان"الشهيد / هشام بركات" لتنفيذ رفع الكمرات الخرسانية، على أن يتم تحويل الحركة المرورية فى الاتجاه القادم من امتداد رمسيس يميناً اتجاه شارع عبد العزيز الشناوي اتجاه شارع يوسف عباس مرة أخرى غدا الخميس  من الساعة 12 صباحاً بعد منتصف الليل حتى 6 صباحاً.

- غلق شارع يوسف عباس، من طريق المتجه إلى شارع عبد العزيز النشاوى لتنفيذ رفع الكمرات الخرسانية على أن يتم استكمال تسيير المركبات في الاتجاه القادم من امتداد رمسيس اتجاه ميدان الشهيد "هشام بركات" يوم الجمعة القادم من الساعة 12 صباحاً بعد منتصف الليل حتى 9 صباحاً.

ومن ناحيتها، تعيّن الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

عاجل