رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حلم السنوات الـ6 تبخر.. طعنات الغدر تُفقد «جهاد» جنينها في الشهر التاسع

نشر
مستقبل وطن نيوز

بفرحة عارمة، كانت تنتظر جهاد صاحبة الثلاثين عاما، مولودها الأول، بعد انتظار دام 6 سنوات، لكن طعنات الغدر بخرت حلمها، في استقبال تلك الفرحة، وأفقدتها جنينها في شهره التاسع، بـ8 طعنات على يد جارها الذي تسلل إلى شقتها لسرقتها.

على مدار أسبوع كامل، لم تغفل عين المتهم الذي لم يتجاوز عامه الـ18 عن عين جارته يراقبها من بعيد في انتظار أن يلمح خروج احد منها، لكن جارته التي تسكن في الطابق العلوي لم تغادر شقتها طوال تلك المدة لسفر زوجها للعمل في إحدى الدول العربية، وبعد أن تيقن من خلو الشقة قرر التسلل إليها وسرقة كل ماهو ثمين وغال.

بسكين أخفاها في ملابسه صعد الشاب في جنوح الليل إلى شقة جارته بالعقار 32 في حي الفردوس ليفاجأ بوجود صاحبة الشقة بالداخل، ولم يردعه ذلك في العدول عن جريمته، بل طاردها داخل الشقة حتى أنها احتمت بإحدى الغرف وتوسلت إليه بأن يرحم ضعفها وجنينها التي تنتظره منذ 6 سنوات.

ولم تلق التوسلات قبولا لدى الصبي الذي ارتدى ثوب الشيطان وهجم على فريسته بالطعنات حتى مزقها بـ8 طعنات أصابت طعنتين جنينها في الظهر مما أدى إلى مفارقته الحياة، وعلى إثر صرخات السيدة تجمع سكان العقار لنجدتها، فلم يجد اللص أمامه سوى هاتفها المحمول فوضعه بملابسه وفر هاربا من شرفة المنزل.

وكانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثالث أكتوبر، تلقت بلاغًا بإصابة ربة منزل 30 عاما حامل في شهرها التاسع بطعنات مختلفة بمنطقة البطن.

وعلى الفور، وجه اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة، وتبين من التحريات التي باشرها اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أن الواقعة ارتكبها عامل بغرض السرقة، وتم ضبطه، وتحرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

عاجل