رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| وزير الخارجية يلتقي مستشار الأمن القومي الأمريكي.. أماكن القوافل الطبية المجانية بالمحافظات

نشر
وزير الخارجية
وزير الخارجية

يشهد، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي يأتي من ضمنها الآتي:.

الأربعاء.. سامح شكري يلتقي مستشار الأمن القومي الأمريكي

يستقبل وزير الخارجية سامح شكري، الأربعاء 29 سبتمبر، جيك سوليفان مساعد الرئيس الأمريكي لشئون الأمن القومي.

ومن المقرر عقد جلسة مباحثات بمقر وزارة الخارجية.

أماكن القوافل الطبية المجانية بالمحافظات الأربعاء 29 سبتمبر 2021

تستعد وزارة الصحة والسكان، لإطلاق 12 قافلة طبية مجانية في المحافظات اليوم الأربعاء 29 سبتمبر 2021 ضمن مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة للكشف والعلاج مجانا بالقرى والمحافظات الأكثر فقرا.

مصر للطيران تسير اليوم 66 رحلة جوية دولية وداخلية

تسير شركة مصر للطيران اليوم الأربعاء 66 رحلة جوية دولية وداخلية لنقل 8000 راكب لوجهات مختلفة.

وذكر بيان للشركة أن رحلاتها الدولية بمعدل 43 رحلة دولية إلى كل من الكويت، بغداد، كازبلانكا، أكرا، تونس، الدوحة، أثينا، نيويورك، ميلانو، باريس، روما، دبي، إسطنبول، أبوظبي، موسكو، عمان، البحرين، الخرطوم، بيروت، الشارقة، نيروبي، مسقط، أديس أبابا، واشنطن، بالإضافة إلى 19 رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وسوهاج ومرسى علم، و 4 رحلات شحن جوي.

اليوم.. «صحة جنوب سيناء» تطلق قافلة طبية إلى مدينتي شرم الشيخ ودهب

تطلق مديرية الصحة والسكان بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الأربعاء قافلة طبية مجانية على مدار يومين، بوادي خريزة ووادي مجيرح بمدينتي (شرم الشيخ) و(دهب) وذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة".

الجامعة العربية تنظم اليوم ندوة حول برامج التلقيح ضد كورونا وإدماج المهاجرين واللاجئين 

تنظم جامعة الدول العربية (قطاع الشؤون الاجتماعية - إدارة شؤون اللاجئين والمغتربين والهجرة) اليوم الأربعاء ندوة عبر الاتصال المرئي حول "الاستجابة لجائحة كوفيد-19 في المنطقة العربية: برامج التلقيح وإدماج المهاجرين واللاجئين" وذلك بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة، وأعضاء فريق العمل الإقليمي المعني بجائحة كوفيد-19 والهجرة والتنقل.

اليوم.. الجامعة العربية تنظم المائدة المستديرة الأولى حول سياسات العلاقات الاقتصادية العربية الأوروبية

تنظم جامعة الدول العربية (قطاع الشؤون الاقتصادية - إدارة العلاقات الاقتصادية) المائدة المستديرة الأولى تحت عنوان "حوار حول سياسات العلاقات الاقتصادية العربية الأوروبية بعد انتشار الوباء"، على مستوى الخبراء غدا وعلى مدار يومين وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي، والتي تأتي في إطار التعاون بين الجامعة العربية والاتحاد الأوروبي ضمن برنامج الحوار 2، الذي تم تدشينه في عام 2018.

اليوم .. حفل بدار الأوبرا لإحياء ذكرى رحيل الموسيقار بليغ حمدي

يحيى المطرب تامر سري وفرقته الموسيقية الذكرى الثامنة والعشرين لرحيل الموسيقار بليغ حمدي ، اليوم الأربعاء ، بدار الأوبرا بحضور الموسيقار هانى مهنا، الإعلامية رنا الجبال، الكاتب أيمن الحيكم، الفنانه عايدة رياض، الموسيقار مجدي الحسينى، الشاعر د. عصام خليفة. 

عاجل