رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تطبيق الكتاب الرقمي في جامعة العريش خلال العام الدراسي الجديد

نشر
 جامعة العريش
جامعة العريش

شدد الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش على أهمية دور قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في تنفيذ المبادرات الرئاسية وخدمة المجتمع السيناوي، والمساهمة في تنمية سيناء الحبيبة .. مشيرا إلى ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية وحصول جميع العاملين والطلاب بالجامعة على اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد، وذلك في إطار الاستعداد للعام الجديد.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش ،مساء الثلاثاء، بوكلاء كليات الجامعة بالقطاعات الثلاثة .. حيث طالب ببذل المزيد من الجهد استعدادا للعام الجديد ودعم العملية التعليمية.. كما قدم التهنئة للقيادات الجديدة مم وكلاء الكليات الجدد متمنيا لهم التوفيق والنجاح في المركلة القادمة.

كما أكد الدمرداش على أهمية قطاع شئون التعليم والطلاب .. مشيرا الى جاهزية الجامعة لاستقبال العام الدراسي الجديد ، ومعلنًا عن تطبيق الكتاب الرقمي ورقمنة العملية التعليمية بما يواكب روح العصر.

وأضاف أن الجامعة تمتلك رؤية تعليمية واضحة وخططا أساسية وأخرى بديلة لمواجهة ما قد يطرأ جراء مواجهة فيروس كورونا.

وبالنسبة لقطاع الدراسات العليا والبحوث .. أكد رئيس الجامعة على ضرورة ربط الأبحاث العلمية بالمجتمع وقضايا البيئة المحيطة إيمانا منه بضرورة أن يكون البحث العلمي مطبقا على الواقع ، وليس مجرد أبحاث نظرية .. كما دعا إلى عقد مؤتمرات من شأنها تبادل الخبرات ورفع مستوى الجامعة على الصعيدين الداخلي والخارجي.

عاجل