رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار الموجة الـ18 للإزالات بمركزى إسنا والقرنة بالأقصر

نشر
إزالات - أرشيفية
إزالات - أرشيفية

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر برئاسة إبراهيم نصير رئيس المركز، حملة إزالة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بناحية النمسا والكيمان، وذلك في إطار تعليمات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن ببدء تنفيذ الموجة الـ18 لإزالة التعديات على أراض أملاك الدولة، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أراضي الدولة بجميع جهات الولاية. 

وأسفرت مجهودات الحملة، عن إزالة زراعات وأسوار ومباني في المهد لعدد 2 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة في محيط 70 فدانا، وقيراط بناحية حاجر النمسا والكيمان.

شارك في الحملة صباح منصور، وعبد الرحيم طايع نائبا رئيس المركز، واحمد الطيب مدير الإدارة العامة لأملاك الدولة ، محمد عشري رئيس قرية النمسا والأمير عبد الغني رئيس قرية الكيمان، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقيادة مساعد مدير الأمن لفرقة الجنوب اللواء الدكتور ولاء رضوان، والعقيد مروان عاطف نصار مأمور مركز شرطة إسنا، والرائد أحمد قورة نائب رئيس مباحث مركز شرطة إسنا.

وفي نفس السياق  شنت رئاسة مركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، حملة إزالات مكبرة بقيادة العميد علاء عبد الجابر رئيس المركز، بالتنسيق مع مركز شرطة القرنة.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ عدد 20 حالة منهم 15 حالة زراعة بمساحة 900 متر تقريبا وعدد 5 حالات مباني بمساحة 650 مترا.

شارك فى الحملة، كلا من حجازي النحاس، ومصطفى جبريل، نائبا رئيس المركز، وممثلي الإدارة الهندسية، وعناصر من الري باستخدام معدات الحملة الميكانيكية.

عاجل