رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

روجينا تتصدر الترند من جديد.. والسبب راغب علامة

نشر
روجينا واشرف زكى
روجينا واشرف زكى

عادت الفناة روجينا تتصدر الترند من جديد، بعد لقائها مع برنامج "ET بالعربية" وسؤالها حول رد فعل زوجها الفنان أشرف زكى نقيب الممثليين، وتعقيبها على ظهورها المثير للجدل بجانب المطرب اللبنانى راغب علامة في إحدى حفلاته الخاصة بالقاهرة، وهى ترقص وتتمايل على المسرح وسط تفاعل كبير من الجمهور.

الفنانة روجينا واشرف زكى

وقالت روجينا، إن التي كانت بجانب راغب علامة على المسرح واحده من جمهوره، وليست روجينا الممثلة، مشيرة إلى أنها كانت سعيدة لأنه نادى عليها من المسرح.

ونفت روجينا، حدوث أية أزمة مع زوجها نقيب الممثلين أشرف زكي، مؤكدة أن زوجها يشاركها محبة راغب علامة ومتفهم لما حدث، وبررت الضجة بأن جمهورها "يغار عليها".

وتعتبر الفنانة روجينا، نجمة من نجمات السينما التى يعشقها الجمهور، ويتمتع بأدائها لأدوراها المختلفة، بسبب ما تتمتع به من روح خفيفة، وطلة مبهجة، بالإضافة لكونها تظهر وكأنها صغيرة لا تكبر بمرور الزمن.

 

روجينا وراغب علامة

يشار إلى أن الفنانة روجينا، تعرضت لعدة انتقادات، بعد انتشار فيديو لها مع الفنان راغب علامة، خلال رقصها بصحبته فى إحدى حفلاته الخاصة على أحد المسارح، مرتدية فستانا قصيرا، أبيض اللون، بإطلالة جريئة وعلى غير عادتها للظهور مع جمهورها، نظرا لكونها ترفض المشاركة فى المشاهد الساخنة والمثيرة.

وشهد حفل راغب علامة حضور عدداً من الفنانين بينهم ماجد المصرى، إدوارد، المطرب عزيز الشافعى، المطرب الجزائرى الشاب خالد، ومحمد زيدان نجم  منتخب مصر.

حفل راغب علامة وروجينا

وقالت روجينا، إنها تحررت من نجوميتها والكلام المحيط بها، واعتلت المسرح بجوار المطرب راغب علامة، وصعدت للمسرح لتتراقص معه، وتشاركه أغانيه.

ولم تسلم الفنانة روجينا من بعض الانتقادات اللاذعة من جمهورها، بعد أن انهالت عليها التعليقات المهاجمة لها ولطريقة لبسها للفستان القصير ذو اللون الأبيض.

وتمتاز روجينا، بقوة إطلالاتها والمواكبة عصر الموضة، ويظهر ذلك فى صورها الخاصة عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"

احتفلت الفنانة روجينا، مؤخرا بحصولها على تكريم أفضل ممثلة فى حفل " دير جيست" عن دورها فى مسلسل "بنت السلطان".

تكريم روجينا

وشاركت الفنانة روجينا جمهورها صور حفل التكريم عبر حسابها على إنستجرام، قائلة «الحمد والشكر لله .. أغلى جائزة من دير جيست على دورى فى مسلسل بنت السلطان، وبفضل جمهورى، أيضا وثقتهم، شكرا، لكل صناع مسلسل بنت السلطان، شكرا زملائى اللى ساعدونى أوصل للتكريم ده".

وأعربت عن سعادتها بنجاح أول بطولة مطلقة لها فى الدراما الرمضانية السابقة من خلال مسلسل"بنت السلطان".

واختارت روجينا أداء  مسلسل بنت السلطان، حبا فى أداء دور الفتاة القوية التى لا تنكسر، موضحة أنها قامت بأداء معظم مشاهد الأكشن بنفسها دون الاستعانة بدوبلير.

روجينا وابنتها مريم

وضم مسلسل بنت السلطان، فى طاقمه العديد من النجوم من بينهم " باسم سمرة، سوسن بدر، ندى موسى، أحمد مجدى، بيومى فؤاد، ونهى صالح.

وكانت الفنانة روجينا  تعرضت للإصابة الشديدة فى وجهها وجروح حول العين اليسرى، أثناء تصوير مسلسل " بنت السلطان".

وعقب حصول الفنانة  روجينا على تكريم عن أدائها دور البطولة بمسلسل " بنت السلطان، وجهت الفنانة، رسالة لابنتها الكبرى مريم، ونشرت صورة لها برفقة ابنتها مريم، وعلقت قائلة، إن ابنتها شريكتها فى النجاح، وتستحق أن تتقاسم معها كل تكريم عن هذا العمل، مؤكدة أنها كانت تستشيرها بتفاصيل المسلسل كله.