رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرقام السلبية «شبح» يطارد باريس سان جيرمان قبل موقعة السيتي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستضيف ملعب حديقة الأمراء، قمة مرتقبة بين باريس سان جيرمان وضيفه مانشستر سيتي، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وستكون مباراة الليلة هي المواجهة السادسة بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في المسابقة القارية، ولم يحقق الفريق الباريسي أي انتصار سابقا على بطل إنجلترا في كل المسابقات، حيث تلقى بطل فرنسا الهزيمة في 3 مواجهات وحسم التعادل مواجهتين.

وكانت المباراة الأولى، جمعت بين السيتي وسان جيرمان، في كأس الاتحاد الأوروبي، الدوري الأوروبي حاليا عام 2008 وانتهت بالتعادل السلبي.

ويعد مانشستر سيتي وميلان أكثر الفرق التي أخفق باريس سان جيرمان في الحفاظ على نظافة شباكه أمامها، في أكبر عدد من المواجهات، حيث فشل بطل فرنسا، في الحفاظ على نظافة شباكه في جميع المباريات التي جمعته بمانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وخسر باريس سان جيرمان 4 لقاءات من آخر 5 مواجهات أمام الفرق الإنجليزية ومن بينها مواجهتي مانشستر سيتي الموسم الماضي.

كما خسر الفريق الفرنسي آخر 3 مباريات خاضها على أرضه أمام فرق البريميرليج، وذلك بالسقوط أمام مانشستر يونايتد في 2019 و2020 ومانشستر سيتي في 2021، لتصبح الأرقام السلبية «شبح» يطارد الفريق الباريسي قبل موقعة السيتي بدوري الأبطال.

ويلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يبدأ الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق لباريس سان جيرمان بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: كيلور نافاس.

في خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، ديالو.

في خط الوسط: إدريسا جاي، لياندرو باريديس، أندير هيريرا.

في خط الهجوم: جوليان دراكسلر، كيليان مبابي، نيمار.

بينما الإسباني، بيب جوارديولا المدير الفني لفريق لمانشستر سيتي فمن المتوقع أن يبدأ بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، ناثان آكي، جواو كانسيلو.

في خط الوسط: برناردو سيلفا، فيرناندينيو، كيفين دي بروين.

في خط الهجوم: رياض محرز، رحيم سترلينج، جاك جريليش.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي، مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي، مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 

عاجل