رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«دمياط الجديدة» تطرح مناقصة عامة لصيانة المسطحات الخضراء

نشر
دمياط الجديدة
دمياط الجديدة

أعلن المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، طرح أعمال صيانة المسطحات الخضراء وما عليها من مزروعات، بالجزر الرئيسية بمدينة دمياط الجديدة، في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

وقال منيع -في بيان اليوم الثلاثاء- إنه يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر الجهاز، نظير سداد (299 ج)فقط مائتان وتسعة وتسعون جنيه، ويقدم العطاء بمظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفني، وآخر للعرض المالي باسم رئيس الجهاز، في موعد غايته جلسة فتح المظاريف الفنية.

وأضاف أنه يرفق بالمظروف الفني تأمين ابتدائي وقدر(50000) خمسون ألف جنيه، ويزاد بنسبة (5 في المئة)، من قيمة العطاء في حالة الرسو كتأمين نهائي.

وتابع رئيس الجهاز، أن جلسة الاستفسارات للعملية ستعقد بمقر الجهاز يوم الأربعاء  الموافق  13 أكتوبر  المقبل، بينما ستعقد جلسة فتح المظاريف الفنية للمناقصة يوم الأربعاء الموافق 27 أكتوبر المقبل.
 وأشار إلى أن فئة التصنيف المناسبة للمناقصة، هي «الفئة الأولي» صيانة المسطحات الخضراء، أو "الفئة الخامسة " أشغال عامة ومحطات الري. 

ولفت إلى أنه سيتم إخطار المقبولين فنيا بموعد فتح المظاريف المالية في موعد لاحق، موضحا أن هذه المناقصة تخضع لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية.

عاجل