رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«المهن الطبية» تفتح الأحد باب الاشتراك بمشروع العلاج

نشر
المهن الطبية
المهن الطبية

أعلن الدكتور يوسف حمزة، الأمين العام المساعد لاتحاد نقابات المهن الطبية، الأمين العام لنقابة أطباء الأسنان، فتح باب الاشتراك بمشروع العلاج 2022، لأعضاء نقابات "الأطباء، الصيادلة، أطباء الأسنان، الأطباء البيطريين" وأسرهم، يوم الأحد المقبل، حتى 31 ديسمبر المقبل.
 
وقال حمزة -في بيان اليوم الثلاثاء- إن مجلس الاتحاد اتخذ قرارا برفع  الحد الأقصى لتحمل المشروع ليصبح 45 ألف جنيه بدلاً من 40 ألف جنيه لكل الفئات، بالإضافة إلى زيادة دعم الاتحاد لمشروع العلاج لتصل قيمة الدعم الإجمالية 40 مليون جنيه.

وأوضح أن حجم الاستفادة من مشروع العلاج لعام 2020 بلغ حوالى 196 مليون جنيه، لنحو 400 ألف مشترك من الأعضاء وأسرهم، من بينهم 170 ألف عضو.

وبدوره أشار الدكتور أبو بكر القاضي، أمين الصندوق المساعد لاتحاد نقابات المهن الطبية، أمين صندوق نقابة الأطباء، إلى استمرار إعفاء أسر شهداء كورونا من سداد قيمة الاشتراك بمشروع العلاج للعام الثاني على التوالي.

ودعا كافة الأعضاء، إلى الاشتراك في مشروع العلاج، حيث إن المجلس تلقى العديد من المطالب للاستفادة بخدمات المشروع خلال العام الماضي بعد غلق باب الاشتراك، مما دفع المجلس لفتح باب الاشتراك مرتين استثنائيا العام الماضي بسبب جائحة كورونا، وحرصا على توفير الخدمة العلاجية لعدد أكبر من الأعضاء.
  

عاجل