رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| تطعيم 900 ألف شخص في المنظومة ضد كورونا.. مد تنسيق الشهادات الفنية

نشر
التنسيق
التنسيق

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

التعليم العالي: الحصول على لقاح كورونا شرط دخول الطلاب الجامعة

قال الدكتور عادل عبدالغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي، إن الدراسة سوف تنتظم بكافة الجامعات المصرية 9 أكتوبر المقبل، لافتًا إلى أن الاستعداد للعام الدراسي الجديد أحد مساراته الأساسية تطعيم الطلاب، والأساتذة، والعاملين بالجامعات بلقاح كورونا، والجامعات تسير على قدم وساق لإنجاز تلك التطعيمات.

تطعيم 900 ألف شخص في قطاع التعليم بلقاح كورونا

قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الوزارة قامت بتخصيص عدد  كبير من مراكز تلقي اللقاح لطلبة الجامعات بإجمالي 1100 مركز بينهم 270 مركزا للشباب؛ بهدف إسراع وتيرة تلقي اللقاح بين الطلاب، وتيسيرًا على قاطني المحافظات.

اليوم.. غلق موقع التنسيق الإلكتروني أمام طلاب المرحلة الثالثة

يغلق  مساء اليوم الثلاثاء باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة للتنسيق، بموقع التنسيق الإلكتروني.

وزير التعليم العالي: القيادة السياسية حريصة على نشر الوعي الرياضي بالجامعات

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على أهمية نشر الوعي الرياضي داخل الجامعات المصرية، مشيراً إلى تنظيم أيام وأسابيع رياضية منذ اليوم الأول لبدء العام الدراسي الجديد في 9 أكتوبر المقبل.

التعليم العالي: مد فترة تنسيق الشهادات الفنية حتى مساء الخميس المقبل

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، صباح اليوم الاثنين، مد فترة تنسيق الشهادات الفنية حتى مساء الخميس الموافق 30 سبتمبر الجاري.

إضافة خانة «طالب جامعي» بموقع تطعيمات وزارة الصحة

 أعلن رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت القواعد الجديدة الصادرة بالاتفاق بين وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، ووزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، لإضافة خانة "طالب جامعي" على موقع تطعيمات وزارة الصحة.

يأتي ذلك في ضوء تسريع عملية التطعيمات لطلاب الجامعات بهدف الوصول للمستهدفات قبل بداية العام الدراسي الجديد، المقرر له السبت الموافق 9 أكتوبر.
 

 

 

 

 

عاجل