رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جلسة جديدة لحسم تجديد تعاقد أشرف بن شرقي مع الزمالك

نشر
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أبلغ مسئولو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لاعب الفريق، المغربي أشرف بن شرقي، ووكيله، بعقد جلسة جديدة خلال الـ48 ساعة القادمة، من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع النادي.
 

وينتهي تعاقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادٍ آخر في شهر يناير المقبل، دون الرجوع إلى إدارة ناديه، حال عدم تمديد العقد.
 

ويسعى مسئولو نادي الزمالك لتجديد عقد أشرف بن شرقي لسنوات مقبلة، من أجل الاستمرار مع الفريق خلال الفترة القادمة، نظرا لما يقدمه من مستويات مميزة، إذ قاد الفريق الأبيض في الموسم الماضي للتتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة 13 في تاريخ النادي.
 

وأبدى بن شرقي، موافقة مبدئية على تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، لكنه اشترط على المسئولين وضع شرط جزائي في عقده الجديد يمكنه من خلاله الانتقال إلى نادي آخر مستقبلا مقابل دفع مليون دولار لنادي الزمالك، وهو الشرط الذي لا يلقى قبولا لدى رئيس نادي الزمالك حسين لبيب.
 

ويحاول مسئولو الزمالك، خلال الجلسة القادمة مع اللاعب المغربي، إقناعه بالتخلي عن وضع شرط جزائي في العقد، مع حصوله على بعض الامتيازات المالية في العقد الجديد، وحال إصرار بن شرقي على هذا البند، سيتفاوض معه النادي على زيادة قيمة الشرط الجزائي ليصل إلى مليوني دولار أو أكثر.
 

وانتظر مسئولو الزمالك حتى انتهاء معسكر الفريق الذي أقيم في برج العرب بالإسكندرية واختتم اليوم الاثنين، في إطار الاستعداد للموسم الجديد، لإبلاغ أشرف بن شرقي بعقد الجلسة التي ستحسم بشكل كبير مستقبل اللاعب مع النادي الأبيض.