رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طريقة شحن جواهر «فري فاير» باستخدام الـID

نشر
 فري فاير
فري فاير

تحظى شحن جواهر لعبة Free Fire، لعبة Free Fire، بشهرة كبيرة منذ ظهورها، ويرجع ذلك إلى الأفكار المميزة التي تقوم عليها اللعبة، وباتت اللعبة المفضلة للعديد من المستخدمين واللاعبين في فترة وجيزة.

تتضمن اللعبة العديد من الخصائص المميزة، منها جواهر لعبة فري فاير، وتساعد على تسهيل الفوز من خلال استخدام مزايا كثيرة يتم فتحها في اللعبة، ويهتم اللاعبون بهده اللعبة، وكيفية شحنها والحصول عليها بشكل مستمر.

حققت نجاحا كبيرا وملايين المبيعات، وأصبحت سريعة الانتشار والمفضلة لدى عدد كبير من المستخدمين، وأكثر ما يميز هذه اللعبة "جواهر اللعبة"، أنها تساعد على الفوز ويمكن شحنها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بلعبة فري فاير.

يشعر العديد من المستخدمين بالفضول بشأن جواهر لعبة Free Fire وكيفية شحنها، إذ إن هذه الأحجار ضرورية في كل مباراة، ويبحث الكثير من اللاعبين عنها دائمًا، وعن وسيلة لشحن هذه الجواهر والحصول عليها بطريقة آمنة.

منذ طرحها الأول، شهدت لعبة Free Fire نجاحًا هائلاً وحققت ملايين المبيعات، وسرعان ما توسعت لدرجة أنها أصبحت الآن اللعبة المفضلة للعديد من لاعبي الفيديو جيمز، ويشعر العديد من المستخدمين بالفضول بشأن جواهر لعبة Free Fire وكيفية شحنها، حيث إن هذه الأحجار ضرورية في كل مباراة ويبحث الكثير من اللاعبين عنها دائمًا، ويبحث اللاعبين عن وسيلة لشحن هذه الجواهر والحصول عليها بطريقة آمنة.

خطوات شحن جواهر لعبة فري فاير:

أولا عليك الانتقال إلى الموقع الخاص بلعبة Free Fire.

سيظهر أمامك خيار شحن جواهر اللعبة مباشرة.

– لبدء عملية شحن الجواهر، يقوم اللاعب بإدخال جميع المعلومات التي يطلبها الموقع.

– بعد ذلك يقوم اللاعب بإدخال رقم معرف حسابه أو ما يُعرف بالأي دي في اللعبة.

وبهذه الخطوات تستطيع أن تشحن حسابك في لعبة فري فاير بالجواهر الذي تريدها، التي حتما ستساعدك في الفوز، وتمكنك من فتح العديد من الجوائز

طريقة شحن جواهر فري فاير Free Fire باستخدام الـID

إمكانية شحن جواهر فري فاير عن طريق الـid وهذا الموقع يسمى ihack.games وهو تابع لشركة جارينا التي قامت بإطلاق اللعبة إلى الأسواق، ويتميز بالعديد من العروض المغرية فمثلاً إذا قمت بشحن 310 جواهر مقابل 3 دولارات ستحصل على 340 جوهرة مجانية، ويعد هذا الموقع الرائع أفضل موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id.

وطريقة استخدام موقع ihack.games بالدخول إلى الموقع عبر الضغط على هذا الرابط ihack.games ثم بالضغط على لعبة فري فاير وبعد ذلك سيطلب اختيار طريقة تسجيل الدخول أما عن طريق الـ id الخاصة باللاعب أو عن طريق حسابك في فيسبوك، ولكن يجب أن يكون الحساب الخاص بك مربوط باللعبة، ثم ابدأ في اختيار العروض المناسبة لك من الجواهر.

عاجل