رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الأهلي.. حماس وندية في التقسيمة وجلسة لـ موسيماني مع اللاعبين (فيديو)

نشر
مستقبل وطن نيوز

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق، عقب مباراة إنبي في بطولة كأس مصر، التي انتهت بفوز الفريق بهدف نظيف، وتأهله إلى الدور ربع النهائي في البطولة.

عبد الحفيظ يجتمع بموسيماني

قبل انطلاق مران الأهلي اليوم، عقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، اجتماعًا مع بيتسو موسيماني، لمناقشة بعض الأمور الإدارية والتنظيمية للفريق ومرحلة الإعداد للفترة المقبلة.

موسيماني يجتمع مع طبيب الفريق

عقد بيتسو موسيماني اجتماعًا بالدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، للاطمئنان على اللاعبين المصابين، والاطمئنان على حالاتهم، ومتابعة البرنامج العلاجي الخاص بكل منهم خلال الفترة المقبلة.

واجتمع بيتسو موسيماني مع الجهاز الفني واللاعبين لمناقشة استعدادات الفترة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

 

راحة للدوليين

شهد مران الأهلي حصول اللاعبين الدوليين على راحة سلبية من التدريبات الجماعية، بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، الذي حرص على منحهم فرصة لالتقاط الأنفاس قبل الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني.

كهربا وطاهر

اكتفى الثنائي محمود كهربا وطاهر محمد طاهر، لاعبا وسط الفريق، بأداء جلسة تدريبات استشفائية في الجيم، بسبب الشكوى من إجهاد عضلي خفيف.

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن الثنائي يعاني من إجهاد عضلي خفيف، وسوف يشارك في التدريبات الجماعية للفريق غدًا بشكل طبيعي.

الشحات وياسر

كشف أبو عبلة عن تفاصيل إصابة الثنائي حسين الشحات، وياسر إبراهيم لاعبي الفريق.

وقال إن حسين الشحات يعاني من إجهاد في العضلة الضامة، بينما يعاني ياسر إبراهيم من إجهاد خفيف في العضلة الأمامية.

وأضاف أبو عبلة أن الثنائي سوف ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق بعد ٤٨ ساعة، ويؤدي كل منهما برنامجًا تأهيليًّا في الجيم على هامش المران الجماعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة بطل النيجر، المقرر إقامتها منتصف شهر أكتوبر المقبل، ضمن جولة الذهاب في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


 

عاجل