رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«لجنة كورونا» تتوقع موعد عودته.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي

نشر
وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

لازال الإعلامي وائل الإبراشي، يخضع للملاحظة الطبية، بعد أن أصيب منذ شهر ديسمبر الماضي، بفيروس كورونا، بعد أن تدهورت حالته الصحية خلال الشهور الماضية جراء الإصابة بالفيروس، وغيابه عن برنامجه التلفزيوني «التاسعة» بالقناة الأولى بالتلفزيون المصري.

حتى كتابة هذه السطور، مرت حالة الإعلامي وائل الإبراشي، بعدة تطورات، ما بين تحسن وتدهور، إلا أن الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة كورونا بوزارة الصحة، أكد أن حالة الإعلامي في تحسن كبير ويتقبل العلاج بشكل جيد، كذلك التحليلات الخاصة بـ كورونا تتحسن بشكل أفضل مقارنة بأول تحليلاته التي تجرى له بشكل دوري للوقف على آخر التطورات التي وصل لها.

توقع رئيس اللجنة العلمية لـ«كورونا»، أن يعود الإبراشي للشاشة قريبا بعد الاطمئنان على صحته وثبات نتائج التحليلات، والانتهاء من برنامجه العلاجي المحدد له.

أصيب وائل الإبراشي، بفيروس كورونا، نهايات شهر ديسمبر الماضي، وتدهورت حالته الصحية مما استوجب دخوله أحد مستشفيات العزل بمدينة السادس من أكتوبر، بعد أن تدهورت حالة الرئة ونتج عنها مضاعفات كبيرة إثر كورونا، وخضوعه للتنفس الاصطناعي.

فيما أوضح الدكتور محمد تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية، للشئون الصحية، أن وائل الإبراشي، يخضع حاليا للعلاج، ويتوقف عن العلاج وفقا لتطورات حالته الصحية، لافتا إلى أنه يتلقى العلاج الآن بعد التعافي من الإصابة بفيروس كورونا.

غادر الإبراشي، المستشفى، شهر مارس الماضي، بعد تحسن حالته الصحية، على أن يستكمل رحلته العلاجية داخل المنزل، ويخضع في الوقت الحالي لجلسات علاج طبيعي وجلسات تأهيلية، على أن ينتهي من البرنامج العلاجي المحدد والعودة مجددا لعمله التلفزيوني.

كان الإعلامي وائل الإبراشي، يُقدم برنامج التاسعة يوميا بالقناة الأولى عبر التلفزيون المصري، إلا أنه تم إسناد البرنامج للإعلامي يوسف الحسيني لحين شفاء الإبراشي.