رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

والد حلا شيحة: «ابنتي لم تلبس الحجاب»

نشر
 حلا شيحة
حلا شيحة

تحدث الفنان التشكيلي أحمد شيحة عن ابنته حلا وقرار ابتعادها عن الساحة الفنية، وارتدائها الحجاب. 

وقال أحمد شيحة -خلال تصريحات إذاعية- إن حلا الآن لا ترتدي الحجاب، مشيرا إلى أنها عندما قررت خلع الحجاب كان قرارها بمفردها دون أن يؤثر عليها أي شخص.

وأضاف: «حلا لما لبست الحجاب قولتها هيجي يوم ويمتلئ إيمانك بالله وهتعرفي أن ده لا دخل له بعلاقتك مع الله، ولما عادت ورفعت الحجاب رفعته بدون ما حد يأثر عليها وقرأت أكثر من كتاب في الموضوع ده، وهي دلوقتي غير محجبة».

وتصدر اسم الفنانة حلا شيحة ترند جوجل، بعدما انتشرت صورة جريئة لها من حساب وهمي يحمل اسمها على «فيسبوك»، بعد تبرأها من فيلمها الأخير «مش أنا» مع الفنان تامر حسني.

وحدث خلاف خلال الأيام الماضية بينها وبين الفنان تامر حسني بسبب تبرئها من العمل السينمائي، وهاجمها والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، ونشرت الفنانة حلا شيحة رسالة والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلقت حلا على الصورة قائلة، «حبيبي والدي الغالي أعز الناس بحبك و محدش يقدر يخلف بنا أبدا وأنا متفهمة حبك و خوفك عليا وأنت أغلى الناس .. أنت غالي عندنا كلنا».

وهاجمت الفنانة حلا شيحة والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، بعدما تحدث عنها بأن معز مسعود وراء تبرئها من فيلمها الأخير «مش أنا » للفنان تامر حسني.

وكتبت حلا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، «الحقيقة مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل إرادتي و الحمد لله لقيت معاه كل المعاني الجميلة من احترام ورجولة و شهامة نادرة الأيام دي، ولم يخطفني أحد كما قال والدي والكلام ده لا يصح أبدا».

وأضافت، «أنا بحب زوجي وسعيدة بحبه ليا وبنحترم بعض ومعز بيحترم رايي و بيقدر مشاعري وبالعكس هو دائما بيهدّيني. 

وطبعا بيساندني ويشجعني لاني زوجته و حبيبته وهو أكبر بكتير من كل الكلام اللي بيتقال عليه وافتراءات مش صحيحة و هو أبعد ما يكون عنها».