رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسلسل إلا أنا يتصدر التريند.. تعرف على الأبطال ومواعيد عرضه

نشر
مسلسل إلا أنا
مسلسل إلا أنا

تصدر مسلسل إلا أنا الجزء الثاني معدلات البحث عن المحرك "جوجل" والذى ساعد كثيراً على جذب الانتباه وتصدر التريند لقطاع كبير من المتابعين، المترددين على متابعة المسلسل كونه يتناول العديد من القضايا الهامة الخاصة بالمجتمع، مما أضاف الكثير لقطاع عريض من الجمهور.

حازت الحلقات الأولى  من مسلسل إلا أنا، إعجاب الجمهور بشكل كبير، إضافة إلى انه حصل على إشادة عدد من النقاد الذين ابدوا سعادتهم بالمسلسل نتيجة مشاهدته، لعرضه مشكلات تعبر عن الواقع الحالي الذى يعيش عليه المجتمع في حلقاته المتتابعة.

جمهور

جمهور مسلسل إلا أنا
جمهور مسلسل إلا أنا
جمهور مسلسل إلا أنا
جمهور مسلسل إلا أنا
جمهور مسلسل إلا أنا

 

ويناقش مسلسل "إلا أنا " قصة فتاة تتعرض للاختراق، لتنقلب حياتها رأسا على عقب، وتخسر عملها وتتعرض عائلتها للعديد من العقبات المتتالية، فضلا عن دعم أخوها الصغير لها حتى النهاية، لتكتشف أن خطيبها السبب هو المسئول عن اختراق اجهزتهم.

كما يناقش مسلسل إلا انا، مشكلة أسرية بين الأب والأم واستغلال الأم قضية رؤية الأب لأبنائه، وزرع الكره في قلوب الأبناء لوالدهم. 

والمسلسل من بطولة يسرا اللوزى ، على الطيب، عماد رشاد، نور محمد، حسام الجندي، لاشينة لاشين، عبد الله أشرف، صلاح الدالى، ياسمين سمير، رشاد رشدى، ريهام الشنوانى، ياسر الرفاعى، فكرة يسرى الفخراني، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، إخراج محمد بكير وأسامة عرابي، إنتاج أروما ستوديوز للمنتج تامر مرتضى، يعرض على شاشة مجموعة قنوات دي إم سي.

وتفاعل الجمهور مع عرض حلقات  مسلسل إلا أنا، وعبر جمهور عريض بأن المسلسل يعرض مشكلات تمس الواقع.

سهر الصايغ مسلسل إلا انا

ويقوم مسلسل إلا انا على عدة حكايات مثل حكاية بالورقة والقلم والتي تعتبر ثاني حواديت المسلسل، وقد عرضت أولى حلقاتها يوم السبت الماضى.

وعرضت الحلقة الأولى من مسلسل إلا أنا حكاية بالورقة والقلم من خلال التعريف بشخصيات المسلسل، ليلى التى تجسد شخصيتها الفنانة يسرا اللوزى ، حيث أنها فتاة جميلة وتعمل بإحدى شركات المكياج، مخطوبة لهشام احد نجوم السوشيال ميديا، وليلى هى حبيبة والدها، ويسعى لأن تكون سعيدة من خلال الزواج أو غيره، عكس والدتها التى تتمنى لها السعادة دون مشاكل من خلال زواجها.

وظهر هشام  خطيب ليلى نجم السوشيال ميديا، بعدم ثباته وحرصه على تهكير هاتفها أثناء تواجدهم معاً فى أحد المطاعم، رغبة فى الاستماع لحديثها مع المقربين إليها. 

الفنانة هاجر احمد وهنادى مهنا

موعد بدء عرض مسلسل إلا أنا

بدأ عرض الحلقة الأولى من مسلسل إلا أنا بالورقة والقلم، السبت الماضى، ويعتبر امتداد للجزء الثاني والذى بدأ بـ حكاية بيت عز.

يتم عرض مسلسل إلا أنا، حكاية بالورقة والقلم يوميًا عبر قناة dmc في تمام الساعة 8 مساءً، بينما يعاد عرضه  تمام الساعة 11 مساءً على قناة dmc دراما.

قصة حكاية بالورقة والقلم

وتجسد يسرا اللوزي "ليلى" في مسلسل إلا أنا حكاية بالورقة والقلم، شخصية فتاة من أسرة ثرية، نشأت على القيم والعادات وحب الخير، ولكنها تتعرض للابتزاز من أحد الأشخاص.

ويشار إلى أن مسلسل "إلا أنا" من فكرة يسرى الفخرانى، عُرضت حلقات المسلسل على قناة DMC العام الماضى من خلال 8 حكايات، وكل حكاية من حكايات المسلسل قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف فى 10 حلقات.

وحقق مسلسل إلا أنا، نجاحًا كبيراً ولفت أنظار الجمهور، واعتمد على حكايات مستمدة من الواقع وقصص حقيقية، ناقشت العديد من القضايا التى تهم المرأة، ومن أبرز الحكايات التي لفتت أنظار الجمهور، حكاية لازم أعيش وامل حياتي وربع قيراط.

الفنانة يسرا اللوزى 

نجمات مسلسل إلا أنا

وشارك فى إنتاج حكايات مسلسل إلا أنا عدد من الفنانات من بينهم الفنانة القديرة  وفاء عامر من خلال حكاية "بنات موسى"، وأروى جودة عن طريق حكاية "سنين وعدت"، وحنان مطاوع بحكاية "أمل حياتي"، شيري عادل في حكاية "أمر شخصى"، كندة علوش عن طريق حكاية "ضى القمر"، جميلة عوض في حكاية "لازم أعيش"، ريهام عبد الغفور  من خلال حكاية "ربع قيراط"، ودرة في حكاية "أول السطر"، أما الجزء الثاني فقد بدأ بحكاية بيت عز، بطولة الفنانة سهر الصايغ.

يبحث الآلاف من محبي الدراما العربية على البحث عن مواعيد عرض مسلسل إلا أنا الجزء الثاني، حيث يتم عرضه حصريًا على قنوات دي أم سي DMC في المواعيد التالية

مسلسل إلا أنا وتردد القناة الناقلة له DMC ومواعيد عرضه

يعرض مسلسل إلا أنا على قناة دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

ويعرض على قناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلى الأربع الساعة 11 مساء.

 

ويشارك عرض مسلسل إلا أنا الجزء الثاني، عدد من النجمات من بينها "يسرا اللوزى، وسهر الصايغ، هاجر الشرنوبى، ومنة عزام، وعدد من الفنانين، عصام السقا، وتامر نبيل إخراج أحمد يسري، تأليف يسري الفخراني .

https://www.youtube.com/watch?v=LdtWZcgUcvE

الفنانة يسرا اللوزى مسلسل إلا انا حكاية بالورقة والقلم 

ويعد مسلسل إلا انا، بداية ميلاد الفنانة سهر الصايغ من خلال مشاركتها بالبطولة المطلقة فى الدراما من خلال "حكاية بيت عز" حيث تتعرض لصدمة كبرى بعد تعرض والدتها والتى تجسدها الفنانة صفاء الطوخى، لموقف مأساوي، وهنا تنقلب حياة سهر الصايغ.

ويشارك في بطولة الحكاية إلى جانب سهر الصايغ، رشدي الشامي، صفاء الطوخى، سلوى محمد على، سامى مغاورى، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي عائلى.

وتخوض سهر بهذه الحكاية أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، وتتعرض خلال الأحداث إلى صدمة بسبب تعرض والدتها وتجسدها الفنانة صفاء الطوخى لموقف مأساوي، وبهذا الأمر تنقلب حياتها.

عاجل