رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طرد من مطعم حافي القدمين.. نيكولاس كيدج صاحب القلعة التاريخية والـ50 سيارة نادرة | فيديو

نشر
نيكولاس كيدج
نيكولاس كيدج

عندما تشاهد مقطع فيديو لصاحب الأوسكار الفنان العالمي نيكولاس كيدج، وصاحب ثروة 150 مليون دولار وهو يطرد من أحد مطاعم مدينة لاس فيجاس الأمريكية، قطعًا حينها كل ما سيدور برأسك أنه مشهد يصوره نيكولاس كيدج في فيلم جديد، لكن الحقيقة أن طرد كيدج من المطعم خبر حقيقي تتداوله الصحف العالمية.

مظهره الرث تسبب في طرده من المطعم

طرد عمال أحد مطاعم لاس فيجاس لنيكولاس كيدج كان بسبب مظهره الرث، وإفراطه في شرب الخمر، واستفزازه لرواد المطعم والمارة، بداية الأمر لم يتعرف عمال المطعم على النجم العالمي، بسبب هيئته التي ظهر بها وهو يرتدي سروال "بيجامه"، وقميص متسخ قديم، ويسير حافي القدمين.

نيكولاس كيدج يظهر مخمورا بالمطعم

حصوله على الأوسكار لم تحميه من الطرد

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا للنجم الشهير، الحائز علي جائزة أوسكار وهو يطرد بعد مشكلة مع أحد العاملين بالمطعم.

نيكولاس كيدج أثناء حصوله على الأوسكار

أثار اشمئزاز الزبائن.. وظنوا أنه أحد مشردين المدينة الصاخبة  

وقال شهود عيان: "عند دخول نيكولاس كيدج للمطعم، كان هناك حالة اشمئزاز من هيئته، وظننا في البداية أنه أحد مشردين المدينة الصاخبة، ويتسول من الزبائن بواقي طعامهم".

وأضاف شهود العيان، أننا لم نتعرف في البداية على أحد نجوم الصف الأول في هوليود خلال التسعينيات والألفية الأولى من القرن الماضي، فهيئته صدمتنا، خاصة السيدات اللاتي كان كيدج أحد فتيان أحلامهم قديمًا".

القبض على نيكولاس كيدج

بقميص أسود وسروال جلد نمر وحافي القدمين ظهر أغنى ممثلين هوليود

بحسب لقطات الفيديو التي انفردت صحيفة "ذاصن" البريطانية بعرضها، يظهر نيكولاس كيدج وهو يجس على أريكة، ويرتدي قميص أسود اللون، وسروالا مطبوعا عليه جلد نمر، وحافي القدمين.

وذكر عاملون أن الفنان العالمي، كان في حالة صعبة بعد شرب كثير من الخمر، وكان يحاول استفزاز كل من يمر من أمامه سواء لفظيًا أو حركيًا.

الفرق بين نيكولاس كيدج قبل وبعد الطرد

عشقه للخمر دفعه للانفصال عن حبيبته

اشتهر نيكولاس كيدج بعشقه لشرب الخمر، التي تسببت له في الكثير من المشاكل على مر حياته، إذ ألغى زواجه الرابع من إريكا كويكي في مارس 2019 في لحظة غضب كان مخمورًا فيها.

واقعة طرد نيكولاس كيدج من المطعم دفعت التقارير الصحفية بالمواقع الإخبارية العالمية تتساءل كيف يطرد نجم عالمي يمتلك ملايين الدولارات؟ ، أين أنفق كيدج الذي عرف عنه أنه من أغني نجوم هوليود ثورته البالغة 150 مليون دولار؟.

أفاد تقرير نشرته صحيفة" ديلي ميرور"، إلى أن النجم البالغ من العمر 57 عاما، كان أحد أكبر الممثلين أجراً في هوليود، وبالرغم من ذلك أصبح مديونًا بعد إنفاق مبالغ غامضة من ثروته على ممتلكات غريبة. في عام 2009 أصبح مدينًا لخدمة الإيرادات الداخلية بـ6.3 مليون دولار.

نيكولاس كيدج مع خطيبته إريكا كويكي

اشترى قلعة من القرن الـ11 بـ8 ملايين دولار

القى نيكولاس كيدج اللوم في ديونه على محاسبه الخاص، لكن المحاسب رد بأنه كان ينفذ تعليمات كيدج بشراء أشياء عجيبة مثل رأس ديناصور بـ300 ألف دولار، كما اشترى قلعة بافارية من القرن 11 في ألمانيا مقابل 8 ملايين دولار.

وتضم قائمة المشتريات جزيرة مساحتها 40 فدانًا جنوب ناسو بـ 7 ملايين دولار، ومنزلًا مسكونًا ينتمي إلى القاتل المتسلسل مدام ديلفين لاوري مقابل 3.45 مليون دولار.

القلعة التي اشتراها نيكولاس كيدج بألمانيا

يمتلك 50 سيارة نادرة.. و يخوت تخطت ثمنها 20 مليون دولار

امتلك نيكولاس كيدج 50 سيارة نادرة، وحوالي 30 دراجة نارية، جاءت واحدة من أغلى سياراته في شكل سيارة لامبورجيني اشتراها عام 1997 مقابل 450 ألف دولار، لقد أنفق مليون دولار، على سيارة «فيراري إنزو» أيضًا، وكان لديه حوالي 9 سيارات «رولز رويس»، 4 يخوت بقيمة تخطت 20 مليون دولار.

واشترى النجم العالمي شاهد قبر على هيئة هرم يبلغ ارتفاعه 9 أقدام ليدفن فيه عند وفاته.

أحد سيارات نيكولاس كيدج النادرة 

من أشهر أعمال نيكولاس كيدج، " The Rock"، "Face/Off"، "Con Air"، "City Of Angels"، وفاز بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل عام 1996 عن دوره في فيلم"مغادرة لاس فيجاس"، فضلاً عن جائزة جولدن جلوب، وجائزة ممثلي الشاشة على نفس الدور.

 

عاجل