رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس سيدة نصبت على مواطنين بحجة استثمار أموالهم في مشروع إطارات السيارات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت نيابة الأموال العامة بحبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيق لاستيلائها على أموال المواطنين بحجة استثمارها لهم في مجال إطارات السيارات، وطلبت تحريات المباحث حول نشاط المتهمة.

وكان تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد المواطنين مقيم بمحافظة كفر الشيخ و 5 آخرين بقيام إحدى السيدات بتلقي مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام (سيدة - مقيمة بدائرة مركز شرطة الرحمانية بمحافظة البحيرة) بممارسة نشاط احتيالي من خلال تلقى مبالغ مالية من المواطنين بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة إطارات السيارات والزيوت مقابل أرباح شهرية من قيمة رأس المال بالمخالفة للقانون، مما مكنها من الاستيلاء على مبالغ مالية من الشاكين، وتوقفت عن سداد أصول المبالغ وأرباحها التي وعدت بتوزيعها واستيلائها على كامل المبالغ المالية المشار إليها دون رد.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وبالاشتراك مع مديرية أمن البحيرة أمكن ضبطها ، وبمواجهتها اعترفت بممارستها النشاط الإجرامي، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

عاجل