رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هبة مجدي تتصدر التريند بعد إنجاب المولود الثاني

نشر
هبة مجدى ومحمد محسن
هبة مجدى ومحمد محسن

تصدرت الفنانة هبة مجدى التريند، محركات البحث في جوجل بعد نشرها صورة لها داخل إحدى المستشفيات وهي تقول “أول صورة لي بعد وضعي مولودي الثاني”، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"

وظهرت الفنانة هبة مجدى، داخل أحد المستشفيات، وفي تعليقها: قالت «الحمدلله حمداً كثيراً، موسى محمد محسن، يارب احفظه لي ولوالده، وبارك في أولادكم جميعاً.. 20 سبتمبر 2021».

 

هبة مجدى تحتفل بمولودها الجديد

كان الفنان محمد محسن زوج الفنانة هبة مجدى، أعلن عن استقباله مولوده الثاني من الفنانة هبة مجدى، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"

وكتب الفنان محمد محسن، " الحمد لله رب العالمين، أكرمنا المولى ورزقنا مولودنا الثاني بعد دهب، وعقبال عندكم جميعاً ... وألقيت عليك محبة منى ولتصنع على عينى".

أشار الفنان محمد محسن إلى اسم طفله الثاني ويوم وصوله الدنيا، قائلاً، اسميناه "موسى" واستقبلناه فى يوم 20 سبتمبر الجاري.

محمد محسن يحتفل بموسى نجله الجديد

تألق الفنان محمد محسن ، خلال الفترة الأخيرة أحيا حفلاً غنائياً على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، تنظيم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر.

شاركت الفنانة هبة مجدى ، جمهورها من خلال آخر أعمالها فى " مسلسل موسى" أمام الفنان محمد رمضان والذي عرض فى السباق الرمضاني لعام 2020، وقالت عن دورها بالمسلسل إن تجسيد شخصية صعيديه هو الأصعب والاهم فى حياتها الفنية منذ أن بدأت وهو ما اشتغلت عليه وكانت تتمنى أن يصل لقلوب الناس جميعاً ".

أعربت الفنانة هبة مجدى ، عن سعادتها بتماثل الفنانة ياسمين عبدالعزيز للشفاء من الوعكة الصحية التى ألمت بها خلال الفترة الماضية، ونشرت هبة مجدى صورة مع ياسمين عبدالعزيز فى مرحلة الطفولة، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وهي تقول لها " حمدلله على السلامة يا حبيبة الكل، أنتى فعلا فنانة مؤثرة علينا كلنا ربنا يحفظك ويسعدك"

هبة مجدى تدعو للفنانة ياسمين عبدالعزيز بالشفاء

كانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وجهت رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمتها الصحية، منذ 26 يوماً عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، ونشرت فيديو ضم صوراً من رحلتها مع العلاج أثناء تواجدها في المستشفى بمدينة جينيف السويسرية، ولم تظهر فيه بوجهها، مصحوباً بأغنية "هنغني كمان وكمان" للفنانة اللبنانية إليسا.

شاركت الفنانة هبة مجدي، متابعيها وجمهورها، بصورة لها من أمام غرفة العمليات التى خضعت لها لعملية ولادة مولودها الثاني "موسي"، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، لتشارك متابعيها وجمهورها بلحظاتها السعيدة.

هبة مجدى امام غرفتها بالمستشفى

كان المطرب محمد محسن ، احتفل خلال شهر يوليو من العام الجارى بمرور 5 أعوام على زواجه من الفنانة هبة مجدى، من خلال استعادة ذكريات مناسبتهم السعيدة أثناء عرض مسرحية "ليلة من ألف ليلة" مع النجم الكبير يحيي الفخرانى ، كلله المولى عزوجل بأن انعم عليهما بطفلهم موسى بعد طفلتهم دهب، والتى تبلغ من العمر4 سنوات، فكانت خطبتهم على خشبة المسرح القومى أثناء عرض المسرحية فى 2016.

وأضاف محسن: " أكلمنا عروض المسرحية طوال السنة، ولشدة النجاح الشديد، لم نتحصل على وقت لإقامة الفرح، بسبب العرض اليومي للمسرحية، فكتبنا الكتاب نهاراً يوم 26 يوليو2016، حتى نتمكن من عرض المسرحية بالليل، فكان من أعظم الأيام المحفورة فى الذاكرة و فى حياتنا وربنا يجعلنا دوماً مع بعض على الحلوة والمرة.

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على تقديم التهاني للفنانة هبة مجدى والفنان محمد محسن على طفلهم الجديد "موسى" ليكون طفلهم الثاني بعد ابنتهم "دهب" فكان من بينهم "الفنانة حنان مطاوع، ونادية الجندي، دينا فؤاد، نسمة عبدالعزيز، ومن الفنانين مصطفى خاطر، كريم أبوزيد، وعزوز عادل، وآخرين.

والفنانة هبة مجدى ، ممثلة مصرية مشهورة، وأحد الوجوه الشابة فى الساحة الفنية، والتى تتميز بأدائها المختلف للأدوار المتنوعة والمختلفة.

دخلت هبة مجدى عبدالمنعم عالم الفن بسن صغير، وتمكنت من حجز مكان لها بين عمالقة الفن والنجوم المصريين، من خلال مشاركتها بالعديد من الأعمال التليفزيونية، كما تألقت فى عالم السينما بعدة أعمال ناجحة.

ولدت الفنانة هبة مجدى عبد المنعم في 28 يوليو من عام 1988 بمدينة القاهرة، كانت تحب الفن منذ صغرها، حيث بدأت بتعلم رقص الباليه، تخرجت من كلية الآداب، جامعة عين شمس، درست بمعهد الموسيقى بأكاديمية الفنون.

بدأت أعمالها التليفزيونية بمسلسل " العيد ألوان"ـ التحقت بـ دار الأوبرا المصرية.

 

شاركت مع الراحل نجم الكوميديا فؤاد المهندس فى برنامج "فوازير عمو فؤاد"، حصلت على دور لها فى مسلسل سارة مع النجمة حنان ترك ، ومسلسل قصة الأمس مع النجم مصطفى فهمى و إلهام شاهين.

وشاركت بدور كبير فى مسلسل " قاتل بلا أجر بطولة حسين فهمى وفاروق الفيشاوى، كما شاركت بدور شقيقة أحمد عز بمسلسل الأدهم، وابنة الفنان نهال عنبر والفنان محمود الجندى.

وشاركت الفنان مصطفى شعبان وأحمد رزق وشريف سلامة والراحل حسن حسنى والفنانة القديرة عفاف شعيب فى المسلسل الاجتماعي "العار" 

كما شاركت النجم مصطفى شعبان في بطولة جديدة ، كـ زوجة الحج فواز "مصطفى شعبان" من مسلسل الزوجة الرابعة .

الفنان هبة مجدى بمسلسل الزوجة الرابعة

وشاركت النجم عمرو سعد البطولة من خلال مسلسل "يونس ولد فضة"، كما شاركت بالفيلم الكوميدي "فص ملح وداخ"، وشاركت الفنان عادل إمام من خلال مسلسل عوالم خفية " وتبعه بطولة المسلسل الدرامي "نصيبي وقسمتك"، إضافة للمسلسل الكوميدي "طلقة حظ" وفى عام 2020 شاركت النجم محمد رجب مسلسل الأخ الكبير، وفى عام 2021 مسلسل "موسى".

تتمتّع هبة مجدى، بصوت غنائي ساحر ظهر بوضوح في فيلم "فص ملح وداخ".

عاجل