رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سان مارينو.. أقدم جمهورية بالعالم تبحث عن عرسان لفتياتها الجميلات

نشر
فتاتان من سان مارينو
فتاتان من سان مارينو

سان مارينو أقدم دولة ذات سيادة وجمهورية دستورية في العالم، وخامس أصغر دولة على كوكب الأرض تواجه نقصا حادا في العرسان، بسبب زيادة عدد الإناث، وقلة أعداد الذكور، ما جعل سان مارينو تقدم خدمات كبيرة إلى كل شاب يقرر الاقتران بفتاة من الدولة الأوروبية الغنية.

وتعتبر سان مارينو من الدول المزدهرة على المستوى الاقتصادي، إضافة إلى أنها من أكثر البلاد أمنا في العالم، لدرجة أنها لا تمتلك جيشا، أما جهاز الشرطة فلا يزيد عدد أفراده عن 200 شخصا فقط، ويبلغ ثمن الزي الذي يرتديه رجل الشرطة 5 آلاف يورو، فهو مصنع من أفضل الأقمشة وأحدث خطوط الموضة، ما يجعل رجل "البوليس" في سان مارينو هو الأكثر أناقة.

الحياة في سان مارينو

لا يعاني الرجال في سان مارينو من قلة الأعداد فقط، ولكن أيضا ضعف الخصوبة، في دولة لا يزيد سكانها عن 32 ألف نسمة أغلبهم من الإناث ، وتبلغ مساحتها 61 كيلو متر مربع فقط.

مزايا الزواج بالفتيات في سان مارينو

إذا كنت من المحظوظين الذين ذهبوا إلى سان مارينو من أجل الاقتران بإحدى الجميلات هناك، فإن سيارة الفرح، وتكاليف الزواج، وحفل الزفاف مجانا من الدولة التي سوف تمنحك فور التوقيع على العقد جنسيتها، لتحصل على المزايا لأبنائك القادمين: تعليم، وعلاج، ومواصلات مجانا، فيما يعتمد اقتصاد سان مارينو على 5 أشياء: السياحة والصناعات المصرفية والمنسوجات والخزف والأسمنت والنبيذ.

 أين تقع سان مارينو؟

تقع سان مارينو وسط إيطاليا على الحدود بين إقليمي ماركي وإميليا رومانيا، هي ثالث أصغر دولة في القارة العجوز بعد إمارة موناكو ودولة الفاتيكان.

جمال الطبيعة في سان مارينو

وتمتاز البلاد بأجواء ساحرة سواء من حيث المباني العتيقة على شرق جبال "الأبينيني" إضافة إلى الشوارع الضيقة التي تطل عليها الأبراج من حواف الجبال، في الوقت الذي يرتدي فيه حراسها اللونين الأزرق الداكن والبرتقالي، ويتقلدون سيوف الفرسان، إضافة إلى القبعات المصقولة بالريش، ما يشعرك أنك في القرون الوسطى أيام الملكية الأوروبية. 

السياحة في سان مارينو

أما بلديات سان مارينو الـ9 فيطلق عليها القلاع، ووفق موقع  siviaggiaالإيطالي فإن دولة سان مارينو تعتبر من أقدم الجمهوريات الدستورية في العالم، تأسست عام 301 ومؤسسها هو الحجار مارينوس.