رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط المتهمين بالتعدي على سائق وإيثاقة لسرقة توك توك في الغربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت مباحث الغربية، غموض وملابسات واقعة سرقة مركبة "توك توك" من أحد الأشخاص بالإكراه، وضبطت مرتكبي الواقعة، وأحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

وتلقى مركز شرطة كفر الزيات بمديرية أمن الغربية بلاغا من سائق توك توك مقيم بدائرة المركز أنه حال سيره بمركبة "التوك توك" قيادته استوقفه أحد الأشخاص بزعم توصيله لإحدى القرى وأثناء سيرهما بالطريق فوجئ بسيارة ربع نقل تعترض طريقه وقام مستقليها بالنزول منها والتعدي عليه بالضرب واشترك مستقل مركبة "التوك توك" معهما في التعدي وإيثاقه واقتياده إلى السيارة والاستيلاء على (التوك توك وهاتفه المحمول)، والسير به وإلقائه على جانب إحدى الطرق بدائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية.

وتشكل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية"مقيمين بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة أمكن ضبط اثنين من المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها، والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، جارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

عاجل