رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«شفت الموت».. ياسمين عبد العزيز تكشف كواليس أصعب مرحلة في علاجها

نشر
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى

تصدرت الفنانة  ياسمين عبدالعزيز تريند محرك البحث "جوجل"، بعد عودتها من رحلة علاجها بـ سويسراً، إثر ازمة صحية ألمت بها خلال الفترة الأخيرة.

ووجهت  ياسمين عبد العزيز ، رسالة لجمهورها الغالى، قائلة «جمهوري الغالى فى مصر والوطن العربى، وحشتونى جداً جداً، الحمدلله أنا بخير وبقيت كويسة وتعافيت الحمدلله، اطمنوا رغم كل الصعوبات اللى مريت بيها فى أزمتى الصحية الأخيرة، بس سؤالكم عنى ودعمكم ليا، كان بمثابة رسالة طمأنة لى انى هقوم وهرجع ونبدأ من جديد على خير، لولا رسائلكم ووقفتكم بجوارى، مكنتش اقدر أتخيل ان الأزمة هتعدى على خير، كفاية اقولكم انى شوفت الموت بعينيا، الموت كان قريب منى جداً جداً، لكن الحمدلله ربنا أراد أنى ارجع واكمل معاكم وأكون وسطيكم، كل الدعم ليكم وكل الشكر لدعواتكم ووقفتكم بجوارى، انا ربنا كرمنى بيكم وبدعواتكم ووقفتكم معايا.

واختتمت  ياسمين عبدالعزيز، رسالتها قائلة، كلمة شكراً قليلة أوي عليكم وعلي حبكم أنا بحبكم جدا وحقيقي أنا عاجزة اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا أولًا وشكراً جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي"، وعادت النجمة ياسمين عبد العزيز إلى القاهرة، مساء أمس الخميس، عقب استقرار حالتها الصحية، بعدما سافرت لتلقي العلاج في سويسرا قبل قرابة الشهر، كانت أيام صعبة عشتها بصحبة القرايب والأهل والاصدقاء.

رسالة الفنانة ياسمين عبدالعزيز لجمهورها

وعادت النجمة ياسمين عبد العزيز إلى القاهرة، منذ عدة أيام، عقب استقرار حالتها الصحية، بعدما سافرت لتلقي العلاج في سويسرا قبل قرابة حوالى شهر.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، غادرت  مطار القاهرة الدولي  متجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى مدينة جنيف، في وقت سابق من الشهر الماضي، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية، إثر معاناتها لتداعيات العملية الجراحية التي أجرتها في شهر يوليو الماضي

وشاركت النجمة  ياسمين عبد العزيز، جمهورها بصورة من غرفتها في المستشفى بسويسرا التي غادرتها لتعود للقاهرة وتطمئن جمهورها، وتعود لممارسة حياتها بشكل طبيعي.

وظهرت يد في الصورة أمام باب الغرفة رقم 418، في إشارة لوداع الغرفة.

وداع ياسمين عبدالعزيز لغرفتها

 

ونشرت ياسمين عبدالعزيز صورتها مع الفريق الطبي الذي أشرف على علاجها عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" قائله " الحمدلله الذي شفانا وعافانا".

ياسمين عبدالعزيز تشكر الاطباء المعالجين لها

حرص الفنان أحمد العوضى زوج ياسمين عبدالعزيز على جمهوره ومتابعيه في وقت سابق من الشهر الجاري، مقطع فيديو يبدو فيه، مرافقة زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز بعد تعافيها من أزمتها الصحية، ونشر العوضي الفيديو على حسابه الشخصي عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهو يصور أحد الفنانين وهو يعزف الموسيقى فى شوارع مدينة جينيف السويسرية.

احمد العوضى يطمئن على ياسمين عبدالعزيز

على طريقة عمرو دياب.. العوضي يحتفل بعودة «وحش الكون» ياسمين عبدالعزيز

نشر الفنان أحمد العوضي، صورة لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهى برفقة الأطباء المعالجين لها في سويسرا.

من ناحية أخرى، شارك الفنان أحمد العوضى، جمهوره ومتابعي حسابه على الإنستجرام صورة التقطت لـ الفنانة ياسمين عبدالعزيز قبل مغادرة المستشفى والعودة لمصر فور انتهاء رحلة علاجها بسويسرا، وحرص العوضي على دعم الصورة بأغنية "هلا هلا " للفنان عمرو دياب، قائلاً ألف حمدلله عليك يا وحش الكون".

رسالة العوضى لياسمين عبدالعزيز

وجه  وائل عبدالعزيز  شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة شكر للطبيب المعالج لشقيقته، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد خذلان أحد الأطباء المعالجين لحاله شقيقته. 

وقال شقيق الفنانة  ياسمين عبدالعزيز في رسالته: «شكراً للدكتور المحترم عصام شلبايه على كل مجهودك طوال الفترة الماضية،كونك قدرت تحافظ وتعتنى بحياة شقيقتى ياسمين واهتمامك بيها، ومتابعتها يومياً طوال فترة تعبها بعد خذلان الدكتور المختص وندين لك بالشكر والعرفان».

وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز

ووجه الفنان أحمد العوضى، رسالة تحذيرية شديدة اللهجة للمتسبب في تدهور حالة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بسبب ما وصفه بالتسيب والإهمال.

وكتب العوضي، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقًا عقب التعافي التام لزوجتى، ويارب الأزمة الصحية تعدي على خير إن شاء الله ونبقى نتكلم، وإن شاء الله  القانون المصرى سيحكم بينى وبين المتسبب فى حدث لحالة زوجتى ياسمين عبدالعزيز، وختم الفنان أحمد العوضي، رسالته بعبارة: «لا تظنن صمتي نسيان.. بل لكل حدث حديث».

رسالة الفنانة ياسمين عبدالعزيز

البداية عندما دخلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز المستشفى، وهى تعانى من تكيس المبايض وتحتاج لإجراء عملية إزالة أكياس دهنية على المبايض تسببت فى حدوث التكيسات على المبايض، نتج عنها مشاكل صحية لها مثل زيادة عدد ضربات النبض، ونقص الأوكسجين فى الدم.

قضت ياسمين عبدالعزيز حوالى 10 أيام داخل غرفة العناية المركزة ليتم نقلها بعد ذلك إلى غرفة عادية بالمستشفى حتى بدأت تستقر حالتها، وغادرت المستشفى لتعود للقاهرة.

وأوضح الأطباء المعالجون أن حالة ياسمين عبد العزيز، مستقرة للغاية وستستكمل علاجها داخل منزلها تحت ملاحظة الأطباء، مع منع الزيارات عنها.

وكتب وائل عبدالعزيز، عبر حسابه على "فيسبوك": "الحمد لله ياسمين.. خرجت من العناية المركزة بفضل ربنا ودعوات كل اللي بيحبوها .. بس سامحونا مفيش زيارات".

وكان أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز، أعلن خضوعها لـ عملية جراحية عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ كتب: «الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي، بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها».

الفناة ياسمين واحمد العوضى

وقالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز: "كفاية إني أقولكم أني حقيقي شفت الموت وكان قريباً جداً، لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية، وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة، ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير .. الحمد لله"

وأضافت، مقطعاً مصوراً من شرفة منزلها بالقاهرة، عقب عودتها إلى مصر بعد تعافيها من أزمتها الصحية التي ألمت بها قبل عدة أسابيع.

وظهرت ياسمين عبد العزيز وهي تبتسم، لكنها بدت متعبة وشاحبة الوجه، برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، معبرين عن سعادتهم لعودتهم مجدداً للظهور والتواصل مع الجمهور، وانتهاء الأزمة الصحية التى عصفت بهم.

وعاشت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، أيام صعبة بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها، وتفاقمت الأمور بعدها، ما دفعها إلى السفر لسويسرا من أجل تلقي العلاج.