رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أرقام حلمي طولان أمام الأهلي قبل مباراة اليوم في بطولة كأس مصر

نشر
حلمى طولان
حلمى طولان

يلتقي الأهلي مع إنبي  في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم ،السبت، علي ملعب الإسكندرية في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر للموسم 2020-2021.


ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز في مباراة إنبي اليوم للصعود إلى الدور ربع النهائي من المسابقة المحلية ومن ثم الفوز باللقب الذي يحمله من العام الماضي، ومصالحة جماهيره بعد خسارته لبطولتي الدوري الممتاز وكأس السوبر.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق إنبي بقيادة مدربه حلمي طولان مباراة اليوم أمام الأهلي بحثا عن الفوز وتحقيق مفاجأة بالصعود إلى الدور ربع النهائي بحثا عن مواصلة المشوار في البطولة التي ما تخلو دائما مبارياتها من المفاجآت.

 أرقام حلمي طولان أمام الأهلي قبل مباراة اليوم في بطولة كأس مصر

 حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبى خاض  22 مباراة  أمام الأهلي خلال توليه أندية الاتحاد السكندري والمصرى البورسعيدي  والشرطة وطلائع الجيش وحرس الحدود والزمالك وسموحة و إنبى حيث فاز في مباراتين فقط وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في 17 مباراة أمام المارد الأحمر.

وفاز حلمي طولان على الأهلي للمرة الأولى خلال ولايته لنادي حرس الحدود في عام 2013 حيث فاز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان الانتصار الثاني ل، حلمي طولان على الأهلي عندما كان يقود الاتحاد السكندري حيث فاز بنتيجة 3/4 في عام 2019 بالمباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
 

عاجل