رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موسيماني لا يعرف طعم الخسارة أمام إنبي قبل موقعة الليلة بكأس مصر

نشر
موسيماني
موسيماني

يلتقي الأهلي مع إنبي  في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم ،السبت، علي ملعب الإسكندرية في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر للموسم 2020-2021.


ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز في مباراة إنبي اليوم للصعود إلى الدور ربع النهائي من المسابقة المحلية ومن ثم الفوز باللقب الذي يحمله من العام الماضي، ومصالحة جماهيره بعد خسارته لبطولتي الدوري الممتاز وكأس السوبر.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق إنبي بقيادة مدربه حلمي طولان مباراة اليوم أمام الأهلي بحثا عن الفوز وتحقيق مفاجأة بالصعود إلى الدور ربع النهائي بحثا عن مواصلة المشوار في البطولة التي ما تخلو دائما مبارياتها من المفاجآت.

 أرقام موسيماني أمام إنبي قبل مباراة اليوم في بطولة كأس مصر

نجح المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في تحقيق الفوز على فريق إنبي خلال الـ 3 مباريات التي التقى فيها مع الفريق البترولي منذ توليه القيادة الفنية للمارد الأحمر مطلع شهر أكتوبر الماضي.

 موسيماني فاز  في لقاء الدور الثاني من منافسات الموسم قبل الماضي لبطولة الدوري الممتاز بثلاثية نظيفة أحرزهما مراون محسن هدفين وجونيور أجايي هدف.

 موسيماني كرر فوزه على الفريق البترولي بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الدور الأول من منافسات الموسم الماضي لبطولة الدوري الممتاز حيث أحرز أهداف المارد الأحمر كلا من حسين الشحات وعمرو السولية ومحمد شريف بينما سجل هدف الفريق البترولي الوحيد رامي صبري .

موسيماني فاز على إنبي في لقاء الدور الثاني من منافسات الموسم الماضي لبطولة الدوري العام بثنائية نظيفة حملت توقيع محمد مجدى أفشه والكونغولي والتر بواليا.
 

عاجل