رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صائد البطولات وتاجر السعادة.. كشف حساب كارتيرون بعد تجديد عقده مع الزمالك

نشر
كارتيرون
كارتيرون

نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في تجديد التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لثلاثة مواسم قادمة بعد حصول الفرنسي مع الفريق على بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتسعى اللجنة لفرض نوع من الاستقرار الفني على الفريق في المرحلة المقبلة لحصد مزيد من البطولات، لاسيما وأن النادي يأمل في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها القادمة، ومن ثم التأهل لكأس العالم للأندية مع الاحتفاظ بدرع الدوري الممتاز لكرة القدم.

ووقع كارتيرون على عقد التجديد مع النادي في حضور فاروق جعفر مستشار الكرة و حسين السيد عضو اللجنة.


ونستعرض في تلك التقرير كشف حساب كارتيرون مع الزمالك بعد تجديد عقده

باتريس كارتيرون صاحب الـ51 عامًا تولى القيادة الفنية للزمالك في ولايتين، الولاية الأولى كانت من 3ديسمبر 2019 وحتى 15 سبتمبر 2020، وقاد الفريق في 31 مباراة، حقق الفريق الأبيض تحت قيادته 19 انتصارا، وتعادل في 9 مباريات، وخسر 3 مباريات، وتوج مع الفريق ببطولتي السوبر المصري والأفريقي.

رحل كارتيرون عن الزمالك بشكل مفاجئ بعدما تلقى عرضا مغريا من نادي التعاون السعودي في سبتمبر 2020، وقاد الفريق السعودي لمدة 7 أشهر تقريبًا، قبل أن يطلب منه مسئولي الزمالك العودة لقيادة الفريق الأبيض مجددًا.

تولى كارتيرون قيادة الزمالك في الولاية الثانية في 12 مارس 2021 خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو، وقاد المدرب الفرنسي الفريق في 26 مباراة حتى الآن، حقق الفريق الأبيض تحت قيادته 19 انتصارا، وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراتين، وقاد الزمالك للتتويج بلقب بطولة الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ 2015.

 

عاجل