رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريهام سعيد: استحملت وصبرت على افترا وظلم كتير

نشر
الإعلامية ريهام سعيد
الإعلامية ريهام سعيد

ريهام سعيد باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد رسالتها الأخيرة التي نشرتها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” من داخل المستشفى، وهي تعلن لجمهورها إصابتها بفيروس كورونا، في الوقت الذي نشرت ريهام سعيد صورة لرسغها وهي على السرير.

ريهام سعيد من داخل المستشفى

ريهام سعيد تكشف حقيقة مرضها

ووجهت الإعلامية ريهام سعيد رسالة إلى جمهورها تحكي من خلالها حقيقة مرضها، وشعورها بما تعانيه من آلام وتأثير ذلك على تفكيرها في الوقت الراهن. 

علقت ريهام سعيد على الصورة التي نشرتها بموقع “إنستجرام” قائلة: "بقالي أسبوعين بعاني من كورونا والحمد لله الرئة اتأثرت واتحجزت في المستشفى من شوية".

ريهام سعيد

وأضافت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي “إنستجرام”: "إحساس غريب وأنت عندك حاجة مميتة بتراجع نفسك كتير وتحاسب نفسك كتير، أكيد غلطت لكن عمري ما قصدت، كان دائما الغرض نفع الغير وإظهار الحقيقة".

وتوجهت ريهام سعيد بالشكر لله سبحانه وتعالى قائلة: "شكرا يا رب على حبك ليّه وشكرا على ابتلاءاتك الكتير اللي بتدل على اهتمامك بيّه، إذا كانت دي النهاية يا رب أحسن خاتمتي واحسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم، يا رب أنت الوحيد إللى عارف أنا عملت ايه وكانت نيتي دائما إيه، استحملت وصبرت على افترا وظلم كتير".

الإعلامية ريهام سعيد

ودعت ريهام سعيد وهي على سرير المرض بذلك الدعاء: يا رب اغفر لي وسامحني وخلي بالك من أولادي، إذا كان ده اختبار من اختباراتك ولسه في العمر بقية، يا رب اشفيني واقف جنبي وسهل عليّه محنتي، أنا راضيه بأي شيء".

الإعلامية ريهام سعيد توجه نصيحة إلى جمهورها

واختتمت الإعلامية ريهام سعيد رسالتها بنصيحة وجهتها إلى جمهورها قائلة: "نصيحة لكل واحد بيهاجم مشهور أو ناجح، أنت بتاخد ذنب رهيب انتوا بتاخذوا من أعصابنا وصحتنا وكله على باطل، خلوا بالكوا الأذية دي وحشة اوي وهاتقعد لك في أعز ما عندك، أرجو الدعاء بالخير ليّه، أيًّا كان هو ايه".

ريهام سعيد

يذكر أن ريهام سعيد أعلنت في يونيو الماضي إصابتها بمرض السكري، لافتة إلى أنها أمضت 20 عاما وهي تهتم بمن حولها وحان الوقت لكي تهتم بنفسها، كما شكت قبل عامين من إصابتها بمرض بكتيريا تشوه الوجه وطلبت ريهام سعيد من جمهورها الدعاء لها.