رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد عودتها للقاهرة

ياسمين عبد العزيز تطمئن جمهورها بصورة و5 كلمات

نشر
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز الفنانة الشابة التي تغيبت عن الساحة الفنية على مدار شهور من أجل العلاج، وتسببت في حالة من الحزن لجماهيرها، طمأنت ياسمين عبد العزيز جمهورها اليوم وهي تنشر لقطة لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

ياسمين عبد العزيز تتوسط طبيبيها

توسطت الفنانة ياسمين عبد العزيز في الصورة التي نشرتها على حسابها الخاص اثنين من الأطباء المشرفين على حالتها في المستشفى الذي كانت تقيم فيه بسويسرا، موجهة لهما الشكر.

ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في الصورة التي نشرتها عقب عودتها إلى مصر بصحة جيدة وهي تعلق عليها بقولها "الحمد لله الذي شفانا وعفانا".

النجمة ياسمين عبد العزيز

وطارت ياسمين عبد العزيز إلى أوروبا قبل شهر لتلقي العلاج، فيما لحق بها زوجها الفنان أحمد العوضي، لتعود من جديد إلى القاهرة عقب تعافيها بشكل تام من الأزمة الصحية التي تعرضت لها طيلة الفترة الماضية. 

وكانت ياسمين عبد العزيز بعثت برسالة طمأنينة إلى جمهورها عبر السوشيال ميديا، وهي أول مشاركة لها بعد ما يقرب من 50 يومًا هي مدة العلاج التي خضعت فيها ياسمين إلى إشراف طبي كامل، ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو ظهرت فيه على سرير المستشفى وكتبت عليه تعليقا قالت فيه: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًا ..الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تطمنوا".

الفنانة ياسمين عبد العزيز

 وتابعت الفنانة ياسمين عبد العزيز: "رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية أني أقولكم أني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدًا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله ".

ياسمين عبد العزيز

وشكرت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها قائلة: "كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلي حبكم أنا بحبكم جدًا وحقيقي أنا عاجزة أني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".