رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ممر شرفي من لاعبي الزمالك لـ بن شرقي في معسكر برج العرب

نشر
ممر شرفي لأشرف بن
ممر شرفي لأشرف بن شرقي

احتفال لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعيد ميلاد المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق، على هامش المران الصباحي للفريق، الذي أقيم اليوم الجمعة، خلال معسكر برج العرب.

وأقام لاعبو الزمالك وأعضاء الجهاز الفني للفريق، ممرا شرفيا لأشرف بن شرقي خلال تدريب اليوم احتفالا بعيد ميلاده الـ27.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

ونجح أشرف بن شرقي، مع الزمالك منذ قدومه للقلعة البيضاء أن يثبت أنه صفقة قوية بامتياز بعدما نجح في تثبيت أقدامه بتشكيل الزمالك الأساسي وكان من أحد العناصر الهامة التي لا غنى عنها بالفريق.

ويثبت بن شرقي كل يوم أنه صفقة رابحة أضاءت النور في ميت عقبة بعد أن كان اللاعب سببا رئيسيا في تتويج الزمالك ببعض الألقاب الفترة الماضية.

وانضم أشرف بن شرقي للزمالك في شهر يوليو من عام 2019 قادما من نادي الهلال السعودي بعقد لمدة 3 سنوات عقب انتهاء إعارته من نادي لانس الفرنسي والذي كان آخر محطات اللاعب قبل انتقاله للقلعة البيضاء.

ونرصد في التقرير التالي أهم أرقام وبطولات بن شرقي مع الزمالك منذ انضمامه لصفوف الفريق في 2019 وحتى الآن.

4 ألقاب تزين مسيرة أسد الأطلسي بن شرقي مع الزمالك 

نجح بن شرقي في حصد 4 ألقاب مع نادي الزمالك منذ انضمامه لصفوف القلعة البيضاء وحتى الآن، حيث حصد اللاعب مع الأبيض ألقاب السوبر الإفريقي والمحلي وكأس مصر والدوري المصري.

ويعد بن شرقي من أحد العناصر التي كانت سببا رئيسيا في تتويج الزمالك بلقب الدوري المصري ومن قبله لقب السوبر الإفريقي، بعد تألقه وتوهجه مع الفارس الأبيض في بطولة الدوري الموسم المنصرم.

جلاد الحراس الحاسم 

نجح بن شرقي في إحراز العديد من الأهداف مع الزمالك الموسم المنصرم في بطولة الدوري، حيث سجل بن شرقي 15 هدفا مع الزمالك في الموسم المنصرم ببطولة الدوري جعلته هدافا للفريق.

ويعد بن شرقي هو ثاني هدافي بطولة الدوري بعد محمد شريف، وسجل بن شرقي 32 هدفاً مع نادي الزمالك بمختلف المسابقات.

كان بن شرقي من أهم الأسباب الرئيسية التي أعادت للزمالك لقب الدوري من جديد الموسم المنصرم بعد غيابه عن القلعة البيضاء لفترة طويلة، حيث كانت أهدافه الحاسمة في عدد كبير من المباريات كفيله بأن تكون شاهدة على تتويج الزمالك بلقب الدوري.

بطل الكأس 

ويعد بن شرقي من أهم العناصر التي ساهمت في إحراز الزمالك للقب بطولة كأس مصر عام 2019 بعدما قاد فريقه للفوز على بيراميدز بنتيجة 3-0 ، بعدما أحرز ثنائية في مرمى بيراميدز ليخطف الساحر بن شرقي الأنظار إلية في ميت عقبة ويدخل قلب الجماهير البيضاء.

قاهر الترجي 

بن شرقي يعد أيضا من أهم العناصر المهمة التي ساهمت في تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعدما نجح الأبيض في الفوز على فريق الترجي التونسي بنتيجة 3-1 أحرز خلالها بن شرقي هدفين في المباراة الثاني والثالث ليقود الأبيض للقب السوبر الإفريق.

أرقام بن شرقي مع الزمالك

إجمالا لعب بن شرقي مع الزمالك في جميع المسابقات 77 مباراة سجل 32 هدفا وصنع 19 هدفا.

عاجل