رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صابرين تكشف علاقة «أمل» بالموسيقار عمار الشريعي

نشر
صابرين
صابرين

صابرين باتت حديث وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية عقب ظهورها مع ابنيها (علي ويوسف) على السجادة الحمراء أثناء العرض الخاص لفيلمها الجديد "عروستي"، لتتصدر صابرين محركات البحث في جوجل وتصعد إلى الترند. 

صابرين تتوسط ابنيها علي ويوسف

القنوات والمواقع الإخبارية لم تغادر المكان قبل إجراء مقابلة مع علي ويوسف في الوقت الذي داعبت فيه الفنانة صابرين ابنيها علي ويوسف أمام الكاميرات، وهي تكشف للصحفيين عن هواية كل منهما ورغبة أحدهما في خوض تجربة التمثيل على عكس الآخر الذي لا يفكر في دخول مجال الفن، موضحة أنها تترك لهما اختيار حياتهما بالطريقة التي تروق لهما. 

صابرين

يذكر أن فيلم "عروستي" من بطولة النجم أحمد حاتم والنجمة جميلة عوض، إضافة إلى الفنانة صابرين ويشاركهما في العمل كل من محمود البزاوي وفاتن واصل، فضلًا عن زينب غريب ومروان يونس، وندى أكرم، والفيلم من تأليف الكاتب مصطفى البربري ومن إخراج محمد بكير.

من ناحية أخرى وصفت صابرين دورها في حكاية "واحد في المية" ضمن حكايات مسلسل "زي القمر" بأنه من أصعب الأدوار نتيجة ما تطلبه من تركيز شديد. 

النجمة صابرين

وأضافت الفنانة صابرين - أثناء لقائها في برنامج "مساء دي إم سي" على فضائية “دي إم سي” -: "رغم فرحى الشديد عندما عُرض علىّ العمل كان صعب جدًا في نفس الوقت، وعيني كانت بتبرش من كتر التركيز، رغم إني دخلت المسلسل وأنا سايبة إيدي بسبب قوة القائمين على العمل".

الفنانة صابرين

واعترفت صابرين أنها توحدت مع شخصية "أمل| التي جسدتها في حكاية "واحد في المية" لأنها تعكس واقعًا يعيشه المصريين وبالتالي يجب نقل ما تعاني منه هذه الفئة من الناس بهدف البحث عن حلول للمشاكل التي تقابلها وقالت: "وهي دي القوة الناعمة التي تحدث عنها الرئيس السيسي".

صابرين والتعامل مع المكفوفين

وكشفت الفنانة صابرين أنها تعاملت مع المكفوفين في حياتها سواء من خلال الجانب الأسري أو على المستوى المهني، وأوضحت أنها شاركت الموسيقار الراحل عمار الشريعي في الكثير من الأعمال، ما منحها الكثير من الخبرة أثناء التعامل مع المكفوفين. 

صابرين

المسلسل من تأليف الكاتب وفاء الشندويلي ومن إخراج أحمد شفيق، أما حكاية "واحد في المية" فهي الثالثة في الموسم الثاني لـ"زي القمر".

عاجل