رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كتم أنفاسها بقطعة قماش.. كهربائي يقتل عجوز العمرانية لسرقة شقتها

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات العثور على جثة سيدة "عجوز"  داخل مسكنها بالجيزة، وتم ضبط مرتكب الواقعة . 

تلقى قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من بعض الأهالي بمقتل  "عجوز" داخل شقتها بدائرة القسم. 

بالانتقال والفحص تبين أن جثة المجنى عليها  بها عدة كدمات بأماكن مختلفة ووجود بعثرة بمحتويات غرفة نومها وما قررته كريمتها أن والدتها تقيم بمفردها ولدى حضورها للاطمئنان عليها وجدت الباب الحديدي للشقة مفتوح على غير العادة واكتشفت وفاتها وسرقة هاتفها المحمول وشاشة عرض ومبلغ مالي. 

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (كهربائي وفنى دش مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة وأقر بسابقة تردده على المجنى عليها بإجراء بعض الإصلاحات وطلبها منه مؤخرا الحضور مرة أخرى لإجراء بعض الإصلاحات فاختمر فى ذهنه سرقتها لكونها مقيمة بمفردها.

 وفى يوم الحادث توجه إلى شقة المجنى عليها ولدى فتحها الباب قام بكتم أنفاسها بقطعة قماش حتى فارقت الحياة، واستولى على المسروقات وفر هارباً وأرشد عن مبلغ مالي والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليها وشاشة العرض، وأضاف أنه قام بإنفاق جزء من المبلغ المستولى عليه في سداد ديونه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل