رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«نفسه في ولد».. مي تطلب الطلاق من «أبو البنات» لزواجه بأخرى

نشر
مستقبل وطن نيوز

داخل محكمة الأسرة بمصر الجديدة، وقفت الزوجة الثلاثينية "مي.ك" 32 عامًا، أمام هيئة المحكمة تطلب رفع قضية ضد زوجها، لزواجه عليها من أخرى، طالبة الطلاق للضرر في دعواها.

بملابسها الأنيقة وهيئتها الجذّابة، إلا أن دموع الحزن بدّلت على ملامحها، وراحت الزوجة تسرد تفاصيل رحلة عنائها مع الزوج، وتقول إنها قبل 16 عامًا ارتبطت عاطفيا بزوجها "وليد.س" 35 عامًا، ثم تزوجا وأنجبا 3 بنات هن "ميادة، ريم ، سالي"، وكانت الحياة تسير بصورة طبيعية، لا يعكر صفوها سوى بعض الخلافات الزوجية العادية.

وتابعت الزوجة، لـ"مستقبل وطن نيوز"، أنه في الفترة الأخيرة أهملها، وأصبح يتحدث في الهاتف المحمول بعيدًا عن عينها، ما أثار الشك في نفسها، وجعلها تبحث ورائه حتى اكتشفت خيانته لها.

"مصدقتش أنه بيخونى بعد الحب طول السنيين دي"، تابعت الزوجة بتلك الكلام، مؤكدة أن تلك الخيانة كانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير، وحولت حياتهما إلى جحيم، واعتدى عليها بالضرب، واعترف لها بارتباطه بغيرها، وأنه على وشك الزواج منها.

"عايرني مخلفتش ولاد"، وأضافت تناسى الزوج أني لا دخل لي في تحديد نوع الجنين، وذهب ليتزوج من أخرى من أجل أن تنحب له ولدًا.

"نفسي في ولد"، وبدموع الحزن واصلت أنها لم تستطع أن تمنعه من الزواج، وانتقل للعيش في شقة أخرى، بصحبة زوجته الجديدة، لكنه في إحدى المرات طلب رؤية بناته ولم أمانع من ذلك، لكن فوجئت بابنتي الكبرى تطلب منى العيش مع والدها لرفضه الإنفاق عليهن إلا في حالة العيش معه.

عاجل